إعلان

لا تقتصر على الدورات التدريبية.. 5 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية في المنزل

02:00 ص الأربعاء 09 مايو 2018

لا تقتصر على الدورات التدريبية.. 5 نصائح لتعلم الل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع:

يرغب البعض فى تقوية اللغة الإنجليزية، لاستخدمها في التحدث، أو للمجال الوظيفي، أو للرغبة في الدراسة في الخارج.

لا يقتصر الأمر فقط على الدورات التدريبية، بل بإمكانك دراسة اللغة الإنجليزية في منزلك، أو في وقت فراغك، إليك ببعض النصائح بحسب ما جاء في صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

1-الالعاب الإلكترونية

تعتبر الألعاب مصدرًا جيدًا لتعلم اللغة الإنجليزية، والتي يمكنك لعبها مع أصدقائك، وأسرتك في المنزل، كما أن هناك إمكانية التحدث مع لاعبين آخرين لتقوية لغتك.

2-مشاهدة الأفلام

مشاهدة الأفلام الإنجليزية، بدون ترجمة، ومحاولة إلتقاط اللهجة، لمعرفة طريقة نطقها الصحيحة، فحاول أن تخصص يوميًا لمدة ساعتان لتقوية اللغة.

3-المواقع الإخبارية

قراءة العناوين، والأخبار باللغة الإنجليزية، تساعدك في تعلم اللغة بشكل لأسرع، من خلال معرفة الكلمات الجديدة، والمصطلحات العالمية، بالإضافة إلى كتب تعليقات خاصة بك حول الأحداث مما يساعدك على كسب المزيد من الثقة، والتحدث بلباقة.

4-المواقع الإلكترونية

يتواجد على الإنترنت كثير من المواقع الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا، حيث يمكنك الاشتراك بها، ويقدم لك الموقع خدمة رسائلية تحتوى على كلمة جديدة، كما تعمل على تذكيرك بأن عليك المذاكرة الآن.

5-ممارسة اللغة

التحدث مع أفراد أسرتك يوميًا، وزملائك في العمل، يساعدك على ممارسة اللغة بشكل جيد، بالإضافة إلى قراءة الكتب، أو القصص القصيرة باللغة الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان