إعلان

"الصدفة" وحدها كانت سر صورة هاري وميجان التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

08:01 ص الخميس 24 مايو 2018

سر-صورة-ميجان-وهاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

لا شك في أن عدد الصور التي التقطت لدوق ودوقة ساسيكس، السبت 19 مايو الجاري، كبير للغاية، إلا أن صورة واحدة حصدت ردود فعل استثنائية عبر الشبكات الاجتماعية بفضل زاوية التصوير الفريدة.

وكان يوي موك، وهو مصور فوتوجرافي يعمل لحساب نقابة الصحفيين، يقف على سطح قصر ويندسور، عندما التقط صورة جوية للعروسين، هاري وميجان، خلال مرور موكب زفافهما. وفقاً لصحيفة "إنديبندنت" البريطانية.

وأظهرت الصورة التي التقطها موك العروسين ممسكين بأيدي بعضهما أثناء سير العربة الخاصة بهما حول مدينة ويندسور، عقب انتهاء مراسم الزفاف.

وكتب على تويتر: "كنت على سطح بوابة جورج الرابع في قصر ويندسور، ومر موكب العروسين من تحتي مباشرة"، موضحا أن "شكل القلب" الذي ظهر في الصورة عندما كان الأمير هاري وميجان يمسكان بأيدي بعضهما، كان مصادفة بحتة.

وأضاف المصور قائلا: "كان لدي أقل من ثانية واحدة لأخذ هذه اللقطة، بينما كنت مضطرا للتركيز على السقف الحديدي الذي كنت أقف عليه في تلك الأثناء، لذلك أنا سعيد لحصولي على هذه الصورة حقا".

وكان البعض يشتبه في أن الصورة قد التقطت باستخدام طائرة دون طيار، لذلك أكد موك أنه لم يكن مسموحا استخدام الطائرات دون طيار في يوم الزفاف، وأنه استعان بكاميرا كانون من نوع "EOS-1D X Mark II" لالتقاط الصورة، والتي يبلغ سعرها 542999 جنيها إسترلينيا، ما يعادل 725175 دولارا أمريكيا، واستخدم عدسة "70-200mm"، يبلغ سعرها 197999 جنيها إسترلينيا، أي نحو 264427 دولارا أمريكيا.

فيديو قد يعجبك: