إعلان

"الاهتمام مبيطلبش" .. عيوب تكرها المرأة في الرجل عليه تجنبها

02:31 ص الإثنين 21 مايو 2018

المرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

المرأة كائن عاطفي يهتم بالتفاصيل، مما يجعلها ترصد جميع الصفات في الرجل سواء الإيجابية أو السلبية والتي يغفل عنها بعض الرجال.
ولكن هناك بعض الصفات السلبية التي توجد في بعض الرجال وتؤدي إلى ابتعاد النساء عنهم، لذلك نستعرض لكم مجموعة من الصفات السلبية التي تكرهها المرأة في الرجل من كتاب "لماذا يكذب الرجل وتبكى المرأة" والذي ألفه الزوجان آلان وباربرا بيزوهو.

1-الاهمال وعدم الاهتمام بالتفاصيل، المرأة تفضل الرجل الذي يمنحها كافة الانتباه عند التحدث معها، ويعرض عليها المساعدة في القيام ببعض واجباتها.
2-البرود العاطفي في التعبير عن الحب، وعدم احتوائها عاطفيا، وإهمال التواصل الجسدي فالمرأة تفضل التعاطف والتفاهم والصدق والحنان خصوصا وقت الضيق، وهذا يجعلها أكثر تقبلا وامتنانا للرجل.
3-عدم الاهتمام بها في الأماكن العامة، والانتباه للآخرين، فالمرأة تعشق الرجل الذى يتحدث عن حبه لها ويمدحها أمام الناس.
4- المرأة تكره استخفاف الرجل بمشاعرها تجاه الأمور التي يراها سطحية، وإنكار أن هناك مشكلة تحتاج إلى معالجة منه، وتعليل بأن الأمر ليس بهذا السوء، وسوف تتحسن من تلقاء نفسها مع الوقت.
5- الرجل الأناني الذى يهتم بنفسة فقط دون مراعاة الطرف الآخر، ويري نفسه أنه محور الدنيا.
6- الرجل الكسول الذى يهتم بمشاهدة المباريات والبرامج الرياضية، وإهمال الجوانب الأخرى من الحياة، كالزيارات الاجتماعية أو الاهتمام بالأطفال والذي لا يرى أي مشكلة في نسيان تواريخ المناسبات المهمة مثل عيد الميلاد، أو تاريخ الزواج.
7- تكره المرأة الرجل ذو المزاج الصعب وسريع الغضب، الذى يثير المشاكل دائما، لكنها تحب الرجل الهادئ الحكيم الرصين في حل المشكلات واستيعاب الأمور.
8- الرجل الذى يتحدث عن خصوصيات العلاقة، ويأخذ حديثها وأخبار حياتها ويسردها مع أصحابه وأهله.
9- الرجل الخائن والذي يسترق النظر إلى كل امرأة تمر أمامه.
10- الرجل الذى لا يهتم بمظهره الخارجي وملابسه.

فيديو قد يعجبك: