إعلان

بالصور-أم تطعن ابنتها 70 مرة وتحرقها.. لهذا السبب

01:31 ص الأحد 20 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على امرأة في وسط مدينة تولسا، تدعى طهيرة أحمد بعد أن اعتدت على طفلتها البالغة من العمر 11 سنة بهدف القتل، وافتعلت حريق عمدًا ثم هربت مع ابنتها الأخرى حفيظة التي تبلغ من العمر 8 سنوات، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدأت المجني عليها بالاعتداء على ابنتها البكر إثر غضبها من صوتها ونظرتها وهي تقرأ شيئًا ما مع شقيقتها، فربطت الأم بناتها الثلاث بشريط، ثم طعنت ابنتها الكبرى بنحو من 50 إلى 70 مرة، عندما تمكنت من التحرر وساعدت حفيظة في الهروب، وكما هرعت الطفلة الوسطى إلى أحد الجيران طلبًا للمساعدة.

وعندما وصلت الشرطة، عثروا على الفتاة الكبرى محروقة وسط بركة دم، متلقية ضربات على رأسها عدة مرات بفأس قبل أن تشعل النار في المنزل، وبررت "الأم المتهمة" أفعالها للشرطة على أنها "دفاع عن النفس".

وقالت "الأم المتهمة" في التقرير إنها أرادت حرق المنزل "لضمان وفاة ابنتها"، وزعم أنها اتهمت في البداية إحدى بناتها بفعل هذه الجريمة، وأخبرت أخرى بأنها تكرهها.

يذكر أن الأم وابنتها الصغرى شوهدت بعد 17 ساعة من وقوع الحادثة، في موقف للسيارات في وسط مدينة تولسا حيث رأتها امرأتان كانتا تناقشان القضية في طريقهما إلى تناول الغداء واستدعتا قوات الأمن، كما أبلغت الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات الشرطة وأوضحت أنها وأخوتها كن رهائن لمدة أسبوع تقريباً، وقالت إن والدتهن هددتهن بطعنهن إذا غادرن غرفهن، وتركتهن من دون طعام أو ماء خلال هذا الوقت.

فيديو قد يعجبك: