إعلان

تعرف على سبب ارتداء ميجان ماركل فستان زفاف محتشم

09:15 م السبت 19 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

شهد اليوم حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل في مدينة وندسور ببريطانيا، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وأفراد العائلة المالكة. وظهرت ميجان بغاية الأناقة وبدت متألّقة بثوبها الأبيض الذي جمع بين البساطة والطابع العصري وحمل توقيع المصممة البريطانية كلير وايت كيللر التي تشغل منذ حوالي العام منصب المديرة الإبداعية في دار Givenchy. وهي أول امرأة تتسلّم هذا المنصب في تاريخ هذه الدار الفرنسيّة العريقة.

تم تنفيذ ثوب ذا الأكمام الطويلة وفتحة العنق الواسعة ميجان بقماش أورجنزا الحرير وترافق مع طرحة من التول الحريري بلغ طولها 5 أمتار، وقد استغرق تطريزها مئات الساعات من العمل اليدوي، حسب ما جاء في صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وزينت ميجان رأسها بتاج من مجموعة الملكة إليزابيث الخاصة تم تصميمه في العام 1932 وترصيعه بحبيبات ماسية متعددة الأحجام. وقد ارتدت أيضاً أقراطا وسوارا من Cartier. ، نسقت ثوبها مع حذاء من الساتان حمل توقيع دار Givenchy أيضاً.

ويذكر أن إطلالات الفساتين المحتشمة من البروتوكول الملكي البريطاني، لذلك ظهرت ميجان بفستان زفاف محتشم وراقي، ومن قبلها الدوقة كيت ميدلتون، والأميرة ديانا.

فيديو قد يعجبك: