إعلان

برنامج للخطوبة والزواج إلكترونياً يفوز بالمركز الثالث في "هنا الشباب"..تعرف عليه

02:14 م الخميس 10 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع:

حصل تطبيق هارمونيكا، أمس، على المركز الثالث، في برنامج هنا الشباب، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة سي بي سي الفضائية، وهى أكبر مسابقة لرواد الأعمال من أصحاب الشركات الناشئة .

"تطبيق هارمونيكا..هو برنامج بيساعد الناس إنها تتزوج"، هكذا وصف سامح صالح الرئيس التنفيذي للمشروع، الذي انطلقت فكرته قبل أسابيع قليلة، ولاقت إقبالًا كبيرًا بين الشباب والبنات.

وذكر سامح صالح لـ"مصراوي"، أهم الخطط المستقبلية التي يريدون تحقيقها، التركيز على تكنولوجيا "الماتش ميتنج" أي الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال التعامل مع الشركة الأمريكية المساهمة في مشروع التطبيق.

وأضاف "صالح"، أنه وضع خاصية من خلال كتابه العبارات على التطبيق، يتم من خلالها معرفة شخصية المستخدم، وبالتالي تحديد موصفات شريك الحياة المناسب له.

وأضاف "الرئيس التنفيذي لمشروع هارمونيكا" أنه يرغب في وصول فكرة التطبيق إلى الوطن العربي بأكمله، قائلًا:" أنا سعيد بوصولنا إلى 70 ألف مستخدم للأبليكشن بداية انطلاقة، وبنحاول أننا نوصل لميلون شخص خلال هذا الشهر".

أما عن أساليب الدعاية، ذكر "سامح" أن "السيرة الطيبة للتطبيق تكفيني عن أي نوع أخر من الدعاية"، وهناك معرفة جيدة وذلك من خلال وصول التعليقات الجيدة لنا من المستخدمين، لحصولهم على شريك حياتهم المناسب في فترة قصيرة.

كما أن أضاف سامح عن عدد المتجوزين من خلال التطبيق قائلًا:"الناس اللي بتتجوز خلاص بتنسانى مش عارف هما كما حالة لحد دلوقتي، ولكن في 20 حالة مخطوبين عرفوا بعض عن طريق الأبليكيشن".

يذكر أن تطبيق "هارمونيكا" يساعد الفتيات والشباب للتعرف على بعضهما البعض من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي تحدد ما اذا كان كل طرف يتفق مع الآخر أم لا.

فيديو قد يعجبك: