إعلان

"ومن الحب ما قتل".. يوجّه لحبيبته اللبنانية 40 طعنة ..والسبب

10:51 م الأحد 22 أبريل 2018

الضحية نادية الديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

دفعت فتاة كندية لبنانية حياتها ثمنًا لرفضها علاقة حب من شاب جزائري عشقها إلى حد الجنون، فقرر الانتقام منها بتسديد 40 طعنة لها وإطلاق الرصاص عليها، لتسقط غريقة في دمائها.

ولدت وترعرت نادية الديب التي كانت تبلغ 22 سنة في كندا، وكانت تدرس المحاماة في إحدى الجامعات. وفي أحد الأيام شاء القدر أن تتعرف بعبدالرحمن 21 سنة، من خلال أصدقاء مشتركين، لكن الأخير لم يكتف بصداقتها بل أصر على تطوير علاقته بها، بحسب موقع "النهار" اللبناني.

وقابلت "نادية" محاولات "عبدالرحمن" بالرفض الشديد، ما دفعه إلى اتخاذ قراره بقتلها.

انتظر الشاب أن تسنح الفرصة له، لينفذ جريمته "بحسب ما قاله والدها سامي لـ"النهار"، مضيفًا "حصل ذلك يوم الأحد في 25 مارس الماضي، كانت نادية في سهرة مع أصدقائها، لم يكن عبدالرحمن الملقب بآدم معهم، بل كان يسهر في مكان آخر، عندما علم بمكانها.

قاد سيارة صديقه متوجهًا إلى منزله ربما لجلب السكين وسلاحه المرخص من نوع شبيه بالكلاشينكوف الذي اشتراه قبل أسبوعين من ارتكاب جريمته، ليقصد بعدها مكان سهر نادية، انتظر افتراقها عن أصدقائها وتوجهها إلى سيارتها، وحدث شجار بينهما.

"طعن عبدالرحمن نادية 40 طعنة داخل السيارة، منها واحدة أصابت عنقها، ومع ذلك فتحت باب السيارة محاولة الهرب، الا انه لحق بها ليطلق عليها طلقتين ناريتين، ما أدى إلى مقتلها" كما يروي سامي. ويكمل قائلاً "كان ذلك خلف منزله في مدينة كالجاري الكندية، في الصباح اكتشفت جثة ابنتي، تم إبلاغ الشرطة.

هرب عبدالرحمن إلى مدينة أدمونتون الكندية إلا أن الشرطة عثرت عليه بعد خمسة أيام، وحصل تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، لقي خلاله حتفه".

وأكد تقرير الشرطة الكندية، ما رواه والد الضحية عن تفاصيل ما جرى في تلك الليلة الدموية.

فيديو قد يعجبك: