إعلان

كيف تصبحين أكثر جاذبية للرجال؟

12:01 ص الخميس 19 أبريل 2018

كيف تصبحين أكثر جاذبية للرجال؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تظهر الدراسات أنه على الرغم من الأهمية الأكيدة للجاذبية الجسدية، فإن شخصية الفتاة تلعب دورًا أهم بكثير من مجرد الكيفية التي تبدو عليها ظاهريًا.

ذكر موقع "ويكي هاو" الأمريكي، بعض الأمور التي يمكن أن تساعدك لكي تصبحين أكثر جاذبية في نظر الرجال.

1-الثقة في النفس

إذا كنت شخصية غير واثقة من نفسها، فهناك طرق كثيرة يمكنك اللجوء إليها بهدف بناء ورفع مستوى ثقتك في نفسك، كاستخدام بعض التأكيدات الإيجابية، مثل: "أنا ذكية وقوية"، أو "أنا صديقة جيدة".

2-كوني مستمعة جيدة

إذا كنتِ معجبة بشخص ما، فإن الطريقة المؤكدة للنجاح من أجل إثارة انتباهه ونيل إعجابه، هي أن تستمعي له بإنصات. إليك بعض النصائح:

-لا تقاطعي أو تصدري الأحكام على الشخص الذي يتحدث.

-استخدمي "نعم" التي تظهر أنك تتابعين ما يقوله الطرف الآخر.

-عيدي صياغة وإعادة قول ما يقوله، لإثبات من أنك تفهمين ما يقوله بشكل صحيح.

-اطرحي الأسئلة بناءً على ما يقوله، حتى تشيري إلى أنكِ كنت منتبهة ومهتمة بما يُقال.

3-مشاركة اهتماماتك وشغفك

لا تشعري بالخوف من الكشف عن القليل من الأشياء التي تشغلك وتثير اهتمامك في الحياة. لا تنسي أن تطرحي الأسئلة حول اهتمامات الطرف الآخر كذلك، لإظهار اهتمامك به والتعرف أكثر عليه، وقد يساعد ذلك في جعله يشعر بالقرب أكثر منك.

4-إظهار الاهتمام والرعاية

الاهتمام بالأشياء الصغيرة التي تخصه، يدل على أنك مشغولة بالطرف الآخر، فإذا تحدثتما منذ فترة قصيرة عن شيء ما يثير قلقه، فاطمئني عن حالته وعن تداعيات ذلك.

5-تعزيز جاذبيتك الجسدية

المظهر الجسدي هو جزء ضئيل من جاذبيتك كأنثى. تظهر الدراسات أنه على الرغم من لعب العنصر الجسدي دور بارز في تشكيل انجذاب الرجل للفتاة، إلا أن العوامل الأخرى تكون بالغة الأهمية بدورها، يتضمن ذلك حس الفكاهة، والآراء والمعتقدات، والشخصية. كما يحب الرجل السيدة التي تهتم ببشرتها وتناسق جسدها، وعليكِ ارتداء الأزياء التي تناسب

6-استغلال نقاط قوتك المميزة

اعملي على إيجاد طرق معينة لجعل أفضل مميزاتك تظهر بشكل واضح، عن طريق اختيار ملابس معينة، أو اكسسوارات من نوع خاص، أو المكياج الذي يبرزها.

فيديو قد يعجبك: