s

توقعات الأبراج.. ضغط عمل للثور ويوم سعيد للأسد

07:00 ص الإثنين 16 أبريل 2018
توقعات الأبراج.. ضغط عمل للثور ويوم سعيد للأسد

صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

- الحمل من 21/3 إلى 20/4:

تشعر بالقلق حول علاقة قديمة، توثر على تصرفاتك بأصدقائك أو زملائك بالعمل، عليك الهدوء وعدم الاندفاع، والتفكير جيدًا لاتخاذ القرار المناسب.

- الثور من 21/4 إلى 20/5:

تشعر بمزيد من ضغط العمل خلال اليوم، يجعلك غير قادر على الاستمتاع بالوقت مع شريك الحياة، مما يسيطر عليك حالة من الكأبة.

- الجوزاء من 21/5 إلى 20/6:

تتعرف على كثير من الأشخاص، خلال الأنشطة والمناسبات الاجتماعية التي ستحضرها، وتهتم بتنفيذ بعض المشاريع الجديدة، وقضاء عشاء مع الأصدقاء.

- السرطان من 21/6 إلى 20/7:

تُصبح مشغول إلى حد كبير في العمل، مما يجعلك تضطر إلى إجراء كثير من المكالمات الهاتفية، والبقاء لفترة طويلة بالمكتب، وفي نهاية اليوم ستحاول الخروج من هذه الضغوطات، بقضاء عشاء مع أحد الأصدقاء أو الأقارب المفضلين لديك.

- برج الأسد من 21/7 إلى 20/8:

يصبح يوم سعيد لديك، وقضاء أغلب الوقت بجانب الأسرة، لمشاهدة التلفاز، والتمتع بيوم بعد كثير من التفكير والإرهاق بخصوص أمر ما سابقًا.

- العذراء من 21/8 إلى 20/9:

يُصبح يوم مميز لك من خلال الحديث الجاد مع نفسك، ومعرفة ماذا تريد وترغب في المستقبل، والتفكير حول الأمور المرتبطة بالعمل، وعلاقتك مع بعض الأشخاص، ومعرفة متي يجب أن تقول لا في بعض الأمور التي لا ترغب في القيام بها.

- الميزان من 21/9 إلى 20/10:

تحاول السماع لمن حولك في بعض الأمور، ولكن عليك الحذر من الاعتماد على آرائهم، لابد أن يكون الرأي نابع من تفكيرك واقتناعك بآراء من حولك، عليك عدم وضع بذور الشك في رأسك تجاه بعض الأشياء، وعدم ضغط نفسك من أجل المسار الذهني الحالي، وعدم التضحية بمبادئك.

- العقرب من 21/10 إلى 20/11:

شخص ما يتابع تحركاتك، وينتظر الوقت المناسب للاعتراف بمشاعره تجاهك، يصبح هذا الوقت المناسب له، عليك الانتظار، والتفكير جيدًا، قبل إعطاء الرد.

- القوس من 21/11 إلى 20/12:

تشعر ببعض المشاكل والاضطرابات الداخلية، التي تجعلك حزين، وتحاول الخروج عن مسار الروتين اليومي للتخلص من ذلك الشعور، وعليك فهم وجهة نظر معارضيك، لأن ذلك سيساعدك على تخطى هذه المرحلة.

- الجدي من 21/12 إلى 20/1:

يُصبح يوم ملئ بالأحداث مع شريك الحياة، وقضاء وقت ممتع معه.

- الدلو من 21/1 إلى 20/2:

تشعر بمخاوف مالية، ولكنها لا أساس لها من الصحة، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لاكتساب المزيد من المعلومات حول التكنولوجيا الحديثة، إما عن طريق التسجيل في صف أو حضور محاضرة.

- الحوت من 21/2 إلى 20/3:

تبدو أحلامك في الطريق إلى تحقيقها، والشعور بالسعادة، واستقبال بعض الرسائل التي تندمج مع حياتك اليومية.

إعلان

إعلان

إعلان