إعلان

مضايقات المدرسة دفعت طفل إلى الانتحار

01:00 ص الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

نشر طفل صورة لشقيقه الذي يدعى "براين بيرشال" وهو يتلقى العلاج في سرير المستشفى، بعدما حاول للمرة الثانية قتل نفسه، إذ تعرض "براين" الذي يبلغ من العمر 12 سنة، للمضايقات والتنمر من قبل التلاميذ في مدرسته لفترة طويلة، مما اضطر والداه لنقله من المدرسة مرات عديدة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

ولكن ازداد الأمر سوءً في الفترة الأخيرة بالنسبة "لبراين"، فبالإضافة إلى محاولاته الانتحارية، لم يعد يذهب إلى المدرسة خلال الأسابيع الستة الأخيرة، وقال: "بدأ الطلاب بشعري، ثم وصفوني بصفات وألقاب مسيئة، ثم تحول الأمر إلى شجار، وأصبح أسوأ وأسوأ"، وأضاف أنه كان يضرب رأسه كلّما غضب من المضايقات المستمرة.

ونشر شقيقه "موراي" صورة لبراين في المستشفى إلى جانبه رسالة مؤثرة، كتب فيها: "على مدى أشهر، تعرض هذا الصبي للمضايقات في المدرسة، ضُرب، ووصف بأسوأ الألقاب،و المشاجرات، وجعله مضحكة للجميع، مما أجبر أخي على اللجوء إلى الأذى الذاتي والهروب من المدرسة".

واتخذت والدته قرار إبقائه في المنزل على الرغم من احتمال مواجهة الملاحقة القضائية، وأكدت أنها في إحدى المناسبات ذهبت معه إلى المدرسة وسخر منها أيضًا مجموعة من التلامذة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان