إعلان

حقيقة عرض سعودي للزواج من مذيعة سودانية بمقابل 25 مليون ريال

09:41 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

تحدثت المذيعة وخبيرة التجميل السودانية آلاء المبارك، الشهيرة بـ"لوشي"، عن حقيقة ما تم تداوله عن عرض زواج تقدم به رجل أعمال سعودي للزواج منها بقيمة 25 مليون ريال.

وبحسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم"، فإن "لوشي" نفت حدوث هذا العرض، مؤكدة أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد إشاعات مغرضة، خلال مداخلة على إحدى القنوات العربية.

وقالت "لوشي"، إنها رصدت كمًا هائلًا من التعليقات حول الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي، وما زاد الطين بلة، تداول أنباء موافقتها على العرض.

وأضافت "لوشي"، إنها اضطرت لتوضيح الحقيقة، بعد تعرضها لهجوم كبير، معربة عن فخرها بكونها سودانية، وأنها لن تتزوج إلا من سوداني.

وأضافت لوشي أنها لا تعلم لماذا كل ما تقوم بكتابته على مواقع التواصل الاجتماعي يحدث ضجة، لافتة إلى أنها تعيش حياتها بحرية تامة وكل عفوية، لكن سرعان ما يأخذها الناس على محمل آخر.

يذكر أن وسائل إعلامية سودانية وعربية تداولت أنباء عن تقدم رجل أعمال سعودي ليس معروفًا للزواج من الإعلامية السودانية "لوشي"، مقدمًا مهرًا قيمته 25 مليون ريال، إلى جانب فيلا في العاصمة السعودية الرياض، وتناقلت تغريدة منسوبة لـ"لوشي" قيل إنها موافقة على العرض.

فيديو قد يعجبك: