إعلان

فتاة عراقية تشعل "السوشيال ميديا" بظهورها شبه عارية في غابة

07:18 م الجمعة 09 مارس 2018

فتاة عراقية تشعل "السوشيال ميديا" بظهورها شبه عاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز حسن:

أشعلت فتاة عراقية، مواقع "السوشيال ميديا"، بمشاركتها في برنامج "عراة وخائفون" (Naked and Afraid) الأمريكي، بظهورها نصف عارية محاطة بسعفات من نخلات الزينة.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور المتسابقة "أمل الياسري" وهي أم لثلاثة أطفال، تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديدًا في ولاية آيوا، منذ أن كانت في العاشرة من عمرها حيث توجهت كمهاجرة من بلادها، حسب ما نشر موقع "سبوتنيك".

وتضاربت آراء العراقيين في الحديث عن ابنة بلادهم، وهي مسلمة، ما بين المؤيد والداعم لها، والمفتخر بمشاركتها التي كسرت التقاليد والأعراف، والمندد بمشاركتها وظهورها بمظهر "يخالف تعليم دينها ومجتمع بلادها المحافظ على العادات"، والساخر منها.

وتناقل الناشطون، معلومات اقتبست من حياة "أمل"، وتفاصيل المسابقة التي تقضي بخوض المتسابقين، تجربة مغايرة بعيشهم عراة كل متسابقين سوية "رجل وامرأة"، في جزيرة نائية لوحدهم يواجهون مخاطر الطبيعة وصعوباتها بين الأدغال والبرية برصد من الكاميرات على مدى 24 ساعة متواصلة.

وظهرت "أمل" في واحدة من الصور، ترتدي تيشيرت بكتف واحدة مغطى والقسم الآخر من كتفها مكشوفًا، بضفيرتين منسدلتين على كتفيها، وقلادة بكرة تبدو وكأنها منحوتة من الخشب، وهي تقف ممسكة سعفة يافعة لنخيل الزينة.

فيديو قد يعجبك: