إعلان

بالصور-بعد "التشوه" طفلة تعالج نفسها بالتقاط صور السلفي

02:30 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تعرضت طفلة تدعى "زوي وودي" لهجوم شرس من كلبين من نوع بيتبول، مما جعلها تخضع مؤخرًا لعملية جراحية استمرت 10ساعات لترميم فكّها، وفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

وقال الأطباء: "إن الفك تهشّم لمئات القطع بعدما أمسك الكلبان بوجه زوي ومزّقا جلدها، وبعد عام تقريباً من وقوع الحادثة، لا تزال الفتاة تخضع لعمليات وغيرها من المراجعات الطبية، لكنّها ظلت الندوب في وجهها مما جعلها تأخذ أكثر من 30 صورة سلفي يوميًّا، منها صور ساخرة ومنها جدّية".

أثرت صور "زوي" التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على ضحايا آخرين من جميع أنحاء العالم تأثيرًا إيجابيًا على حالتهم وجعلتهم يتطلعون على مراحل شفائها.

وقالت والدة الطفلة "زوي": "دائمًا تلتقط ابنتي صوراً شخصية حين تشعر بألم ندوبها وتحاول أن تبتسم".

وقالت "زوي": "أنا لست قبيحة، ولكن بالطبع أنا جميلة"، وكافحت الفتاة لعدة أشهر للخروج من الصدمة ولكن منذ ذلك الحين تعافت من خلال شغفها بالتقاط صور السلفي وتضامن معها كثير من الناس لمواساتها والوقوف بجانبها في محنتها.

وذكرت والدتها أنها لا يمكن أن تبتسم تماماً لأن جزءاً من شفتها السفلى قد تضرر خلال الهجوم، وأضافت: "هشّم فكّها بالكامل إلى مئات القطع، ولم تتمكن من مضغ الطعام لمدة 10 أشهر فكل الأطعمة التي كانت تأكلها كانت تطحن بواسطة الخلاط".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان