إعلان

تكاليف بطاقة دعوة حفل زفاف الأمير هاري ربما تصل إلى 26 ألف دولار

09:00 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت-هدير غيث:

دعى الأمير البريطاني هاري وخطيبته ميجان ماركل 600 شخص، لحضور حفل زفافهما، الذي سيقام في شهر مايو المقبل، وذلك من خلال استلام المدعون دعوة زفاف مطبوعة بماء الذهب، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "skynews"، نقلًا عن مكتب الأمير.

وأكد قصر "كنسينجتون"، مقر العائلة المالكة البريطانية، من خلال حسابه على "تويتر"، بأن الدعوات قد طبعت بحبر أميركي على ورق إنجليزي، وذلك في إشارة إلى جنسية كل من الأمير وعروسته الأميركية.

وتقام عملية طباعة بطاقات الدعوة للزفاف الملكي في سرية تامة، إذ لم تكشف المطبعة التي أشرفت عليها التكاليف التي بلغتها الطباعة، أو التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بمواصفاتها.

وقدر خبراء في مجال الطباعة أن تكاليف بطاقات الدعوة لحضور حفل الزفاف الملكي تتراوح بين 10 إلى 36 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 612 ألف جنيه مصري.

وبحسب موقع "تايم"، فإن بطاقات الدعوة  تحتوى على ذهب حول الحواف، وقد صنعت باستخدام آلة طباعة تعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي.

واعتمدت بطاقة الدعوات على طريقة الحفر، إذ يتطلب ذلك مزيد من الجهد، ومواد عالية الجودة، كما تحتاج إلى تدخل العنصر البشري، لمتابعة دقة الألوان وتوزيع الحروف بشكل متساوي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان