إعلان

"نوم واستحمام واسترخاء".. مقهى ياباني يوفر كافة سبل الراحة لزبائنه

12:22 ص الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

مازالت اليابان قادرة على إبهارنا كل يوم، بما تصنعه وتنشأه، فداخل هذا المقهى الياباني الذي يدعوك كل ركن بداخله إلى الراحة والاسترخاء، حيث بوفر "غرف ودش من أجل المبيت"، بالإضافة إلى غرفة أخرى للرسوم المتحركة حيث يُمكنك الاسترخاء بهدوء بعيداً عن أعين الناس.

يصل عدد الكتب في مقهى كبير قد يصل إلى ٢٠ ألف كتاب. وهناك الكثير من الناس الذين "يستمتعون بمقهى الرسوم المتحركة"، حيث توجد كتب قديمة جداً لا يمكن الحصول عليها بسهولة، أو كتب جديدة ذات شعبية يريد محبي القراءة الإطلاع عليها فوراً دون الحاجة لشراءها، حسب ما نشر موقع "نيبون" الياباني.

هناك بالطبع مشروبات مجانًا كما تحب ما يشجع على قضاء وقت طويل في المكان. كما أن هناك مقاهي تقدم السناكس والحلويات والكحول إلخ مقابل رسوم إضافية.

ويتم تزويد كل غرفة بجهاز كمبيوتر مكتبي للاستمتاع بالإنترنت. وهناك بعض المقاهي التي تضع أريكة في هذه النوعية من الغرف مع إمكانية استعارة ألعاب الفيديو ما يعطيك شعور وكأنك في بيتك. كما يوجد عدة خيارات في الغرف الخاصة فمثلاً يمكنك اختيار غرفة لشخص واحد غرفة أو لشخصين أو غرفة عائلية، أو غرفة تتسع لعدد المستخدمين. كما أن هناك مقاهي مزودة بلعبة السهام والبلياردو وكرة الطاولة.

على الرغم من أن الغرف الخاصة ليست واسعة بما فيه الكفاية، لكنها تعد أرخص من المبيت في فندق. كما أن هناك بعض الأشخاص الذين يبيتون للنوم في المقهى. نظراً لأن هناك مقاهي مُجهزة بدش، وهناك أيضاً مقاهي تبيع شفرات الحلاقة أو فرش الأسنان وما إلى غيره من الاحتياجات الضرورية للمبيت فقد أصبحت مقصداً رئيسياً للأشخاص الذين لم يستطيعوا اللحاق بأخر قطار لقضاء تلك الليلة حتى الصباح. كما توفر بعض المقاهي البطانيات والسيشوار مجاناً.

ومع ذلك، هناك بعض الحالات من الأشخاص الذين لا يملكون مسكناً حيث يقيمون في هذه المقاهي بشكل دائم كما أن هناك أصوات اجتماعية تنادي بأنها قد تصبح ”معاقل الجريمة“.

فيديو قد يعجبك: