إعلان

توقعات الأبراج "عاطفياً" في شهر الحب.. "الأسد" أكثرهم حظاً

04:14 م الخميس 08 فبراير 2018

توقعات الأبراج "عاطفياً" في شهر الحب.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

أيام ونستقبل عيد الحب العالمي الذي سيوافق 14 فبراير، وهو يعتبر من أهم المناسبات الرومانسية حول العالم، وإذا كنت ممن يهتمون بعالم الفلك والأبراج، نستعرض لك حظك هذا الشعر في النواحي العاطفية، وفقًا لما ذكره موقع horoscope.

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

حياتك العاطفية مضطربة هذا الشهر، أنت بحاجة للمزيد من الأشخاص من حولك، ليشعرك بالاهتمام والود، ولكن ثقتك الزائدة في نفسك تجعل من حولك يعتقدون أنك مغرور. ولكن ما يميزك أنك لاتهتم حقًا فيما يعتقده الآخرون عنك، وهو ما يزيد من رصيدك لدة من حولك.

 

-الثور من 21/4 إلي 20/5:

تحتاج للجلوس مع نفسك لتحدد ماذا تريد من علاقتك العاطفية، وما تحتاجه منها تحديدًا. قد ترتكب بعض الحماقات، لكن لابأس فكل الأمور ستمر على مايرام، وتحتاج للتخلص من حساسيتك الزائدة.

 

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

تحب أن تكون أنت الوحيد في حياة شريكك، قوة التملك لديك عالية جدًا، طاقتك هذا الشهر حساسة جدًا، وربما يؤثر ذلك على قراراتك.

 

-السرطان من 21/6 إلي 20/7:

سوف تحاول تحقيق التوازن في علاقاتك قدر الإمكان، وسيجعلك ذلك تحاول السيطرة على مشاعرك، مما قد يجعلك تسيطر على مشاعرك، وربما يزعج شريكك هذا الأمر.

-الأسد من 21/7 إلي 20/8:

الرومانسية عالية على قائمتك هذا الشهر، سوف تشعر بالانتعاش في علاقتك مع الشريك الآخر، حاول الاستمتاع بأوقاتك قدر الإمكان.

 

-العذراء من 21/8 إلي 20/9:

سيحاول بعض الأشخاص نشر الشائعات عنك والتي ربما تضر بعلاقاتك العاطفية، لكن الأمور سوف تسير على مايرام، بسبب حكمتك وهدوؤك وتحكمك في أعصابك.

 

-الميزان من 21/9 إلي 20/10:

سوف تحاول إثبات حبك لشخص ما، وهناك عدد لا بأس به من الطرق التي يمكنك أن تذهب بها حول هذا الموضوع. سوف يكون أمر صعب عليك لكنك في نهاية المطاف سوف تنجح.

 

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

القرارات الرومانسية مرهقة هذا الشهر بالنسبة لك، سوف يعتقد الشريك الآخر أنك مفرط الحساسية. سوف تكون في أبهى حالاتك في أواخر الشهر.

 

-القوس من 21/11 إلي 20/12:

تحتاج لعطلة بعيدة عن شريك الحياة، حياتك العاطفية متوترة هذا الشهر، سوف يفيدك الاسترخاء والجلوس في عزلة.

 

-الجدي من 21/12 إلي 20/1:

قد ترغب في الدخول في مرحلة جديدة في علاقتك، ربما شعرت بالملل طوال الفترة الماضية، الخروج مع الشريك والتنزه معًا سوف يفيدك.

 

-الدلو من 21/1 إلي 20/2:

لديك شخصية جذابة وساحة، تجعل من حولك يقعون في غرامك، لكن لابد أن تتأنى في اختياراتك العاطفية، حتى تحصل على الشريك المناسب.

 

-الحوت من 21/2 إلي 20/3:

لديك طاقة عالية للتحدث مع شريكك طوال الوقت، وربما قد يزعج هذا الامر الطرف الآخر، حاول التركيز على الامور الهامة فقط، والانشغال بأعمالك الأخرى.

فيديو قد يعجبك: