إعلان

فتاة ترتبط عاطفيًا بشابين معًا برضاهما: "أنا طماعة"

01:24 ص الأربعاء 07 فبراير 2018

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

"أشعر بأن الحياة مع شخص واحد أشبه بالحصار مهما كانت العواطف المتبادلة بيننا"، هذا ما قالته نوني التي تجمع بين عشيقين في آن واحد، مؤكدة إخلاصها لهما على حد سواء.

وقالت "نوني"، البالغة من العمر 23 عامًا، وتعيش في نورث بيويك، خلال فيلم وثائقي بعنوان "حب بلا حدود" لـ"bbc": "لا توجد مشكلة في إقامة علاقة مع شريك واحد، لكنني أعتقد أنه لا يوجد ما يستدعي تحجيم مشاعري بطريقة مصطنعة في هذا العالم"، وأضافت : "أنا طماعة، وأحب أن يحبني الناس".

وتقول "نوني" إن هذه العلاقة تنطوي على ممارسات غير قاصرة على طرف بعينه، لكن الأمر بالنسبة لها يحمل بعدًا أخلاقيًا يكمن في أن العلاقات في حد ذاتها مهمة في الحياة.

وتجمع "نوني" في علاقتها بين مورجان، البالغ من العمر 27 عامًا ويعمل مديرًا، وأوليفر، البالغ من العمر 24 عامًا وهو خريج جامعي تخصص في دراسات المسرح.

وكانت الفتاة التقت مورجان عن طريق تطبيق "تيندر" للمواعدة عندما كانت تعيش في دندي قبل عامين.

وتجمع "مورجان" علاقة قائمة حتى الآن بصديقة له تدعى هني مستمرة منذ أربع سنوات إلى جانب علاقاته بنوني.

ويقول "مورجان" :"صديقتي هني طرحت علي فكرة تعدد العشاق"، وأضاف "عندما ذكرت ذلك لبعض الأصدقاء أصابتهم الدهشة لأنهم يعتقدون أن فكرة العلاقات المنفتحة التي تعرف بتعدد العشاق هي فكرة لدى الرجال فقط رغبة في الممارسات الجنسية العديدة".

وتقول "نوني" إن مورجان إنسان جيد جدًا في "التواصل العاطفي"، وهذا شئ يساعدهما في استمرار العلاقة بينهما، على الرغم من أن نوني انتقلت إلى إدنبره لدراسة المسرح.

ويقول "مورجان" إن صديقته هني "سعيدة" بإقامته علاقة مع نوني، وأضاف :"هي شجاعة جدًا، وداعمة جدًا، فالعلاقة بها الكثير من السعادة المتبادلة".

أما عن "أوليفر" فهو نظير مورجان في علاقته بنوني، وكانت علاقة أوليفر بنوني قد بدأت قبل نحو 18 شهرًا، وكانا قد التقيا قبل عامين خلال مهرجان إدنبره الفني، وارتبطًا عاطفيًا خلال عرض جمعهما في عام 2016.

ويقول "أوليفر": "إن نوني كانت واضحة منذ البداية بأن علاقتهما معًا تدخل في نطاق "تعدد العشاق"، وأضاف: "هذا ما أوضحته نوني وهذا جيد".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان