إعلان

صحيفة ماليزية تطرح دليلا للتعرف على المثليين في المرافق العامة

04:26 م الخميس 22 فبراير 2018

صحيفة ماليزية تطرح دليلا للتعرف على المثليين في ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

نشرت صحيفة سينار هاريان الماليزية المطبوعة، دليلا للتعرف على المثليين من الجنسين في الأماكن العامة، وقد أثار الموضوع اهتمام  صحيفة الجارديان البريطانية.

وفقا لمؤلفي الدليل، من السهل التعرف على المثليين، فهم يكونون عادة ملتحين ومولعين بالرياضة ويظهرون حبهم للملابس ذات العلامات التجارية الشهيرة. أما النساء السحاقيات فيمكن التعرف عليهن من سخطهن على الرجال، وكذلك رغبتهن في الاحتضان وشبك أيديهن.

كانت ردود الفعل على الدليل الذي نشرته الصحيفة، سلبية جدا من جانب الزعماء المحليين، فقد انتقد أرويند كومار الدليل في مدونته بشدة وكتب "في هذه البلاد توجد مشكلات أهم بكثير بحاجة إلى معالجة. فإذا كنتم فعلا تريدون تربية المجتمع، اكتبوا كيف نميز عاشق الأطفال "المنحرف جنسيا" والمغتصب والقاتل والخاطف، لأن هؤلاء فعلا يهددون المجتمع". بحسب صحيفة الجارديان.

ونشرت وزارة الصحة الماليزية في الآونة الأخيرة على موقعها الرسمي مقالة أشارت فيها إلى أن النساء يصبحن سحاقيات بسبب شغفهن الكبير بالعمل.

تعتبر العلاقات المثلية في ماليزيا جريمة يعاقب عليها القانون، إذ لا يزال التشريع المعتمد في فترة الاستعمار ساري المفعول، ويتضمن الحكم بالسجن لمدة 20 سنة لكل من يمارس مثل هذه العلاقة. كما أن موقف الرأي العام المحلي من هذه الظاهرة سلبي جدا، وقد سجلت حالات عديدة لمهاجمة الشباب الذين يشك بكونهم مثليين.

فيديو قد يعجبك: