إعلان

بعد 70 سنة حب.. العلاقة تنتهي بالزواج

06:51 ص الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

افترق حب الطفولة في سن المراهقة قبل أن يلتقوا للمرة الأول بعد انقسام 70 سنة كاملة، طوت في أيامها العديد من التفاصيل التي لم تغير مشاعر أحدهما تجاه الآخر في أغرب قصة حب حسبما نشرت صحيفة "ميرور" الأنجليزية".

ذهب جورج كوفين وإيرين لانينج إلي الزواج من شركاء آخرين، في علاقات لم تستمر طويلا، وأصبح كلاهما أرمل في وقت لاحق.

وبلغ الزوجين الأن 89 عاما، والتقيا للمرة الاولي بعد افتراقهما في جنازة صديق مشترك ليقررا إعادة قصتهما الرومانسية من جديد، وأقاما حفل الزواج امام الأهل والأصدقاء في كنيسة "بلاكوود" في ستريتلي".

"دمرتُ عندما افترقنا، وكنت حقا مولعةً به" هكذا وصفت إيرين سنواتها التالية لافتراقها عن جورج، وقالت إنهما ذهبا في طرق منفصلة وتزوجا من شركاء آخرين، لكنها كانت تسأل نفسها عن مصير جورج، وعندما التقيا مرة أخري في الجنازة "كانت الشراراة لا تزال هناك".

وكانت تعتقد رغم 70 عاما علي اللقاء الثاني، أنه يبذل قصاري جهده لتكون ظروفه مناسبة لها.

واضافت ايرين "انه ما زال وسيم كما كان مثل أي وقت مضى، شعره قد يكون أبيض الآن، ولكن لديه نفس الابتسامة وروح الفكاهة التي أحببتها عندما كنا أصغر سنا.. لكني لم أفكر أبدا أننا سوف ينتهي بنا الحل إلي الزواج... انها خرافة حقا ".

"عثرنا علي بعضنا مرة أخري، نحن سعداء جدا" هكذا قال جورج المهندس المتقاعد، ولا زال يعتقد ان امامها الكثير من الإنجازات التي سيحققانها معا.

والتقي جورج وإيرين للمرة الأولي عندما كان في سن الرابعة عشرة قبل أن يغادر المدرسة، وكانا يعيشان علي بعد 200 ياردة من بعضهما البعض، ثم عمل جورج في متجر والده.

وقضيا وقتهما في ركوب الدراجات عام 1942 في ساحة السيد كوفين، وانفصلا عندما بلغا السابعة عشرة،

لدى الزوجين 12 من الأحفاد، وتزوجت إيرين مرتين ولكن فقدت كلا الزوجين، بينما كان جورج متزوجا من زوجة سيلفيا لمدة 65 عاما.

وتولى أطفال جورج التخطيط للحفل، للزوجين اللذين سيبلغان سن التسعين عاما في أبريل المقبل، وحرصا علي أن يتزامن حفل الزفاف مع احتفالات عبد الحب.

ارتدت إيرين ثوب زهري وسترة بيضاء، بينما ارتدي جورج بذة سوداء، لتنتهي قصة حبهما التي امتدت لسبعة عقود بحفل زواج.

وقال "ريف فروجات" صديق العائلة:" لقد كان من دواعي الشرف المطلق أن نشهد قصة حب تدوم 70 عاما وأن نرى أنك مهما بلغت من العمر تستطيع أن تفعل".

فيديو قد يعجبك: