إعلان

8 نصائح للتخلص من الطاقة السلبية ..منها تخيل ضوء أبيض من السماء

03:09 م الأحد 18 فبراير 2018

9 نصائح للتخلص من الطاقة السلبية والضيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نرمين الجلاد:

يشكو معظم الناس من الشعور بالضيق والحزن معظم الوقت، وعدم الاستمتاع بحياتيهم وبالأشياء التي كانت تسعدهم من قبل، وتسيطر عليهم طاقة سلبية لا يعلموا كيفية التخلص منها، لذلك يقدم لكم كتاب قوة التفكير الإيجابي، للكاتب والمحاضر محمد عادل عبد العزيز نصائح للتخلص من الطاقة السلبية والتمتع بطاقة إيجابية.

1-السجود على الأرض يسحب الطاقة السلبية من الجسم، لذلك حين شعورك بالضيق يمكنك أن تسجد على الأرض مباشرة وأغمض عنيك وتخيل أنك تفرغ كل ما يضايقك ويحزنك.

2-تخيل أن هناك ضوء أبيض ينزل من السماء ويدخل إلى جسدك وينتشر في جميع أرجائه، ويشكل هالة حولك تحميك من أي شعور بالضيق ويغسل كل تعبك النفسي والجسدي.

3-افرك جميع أجزاء جسدك بالملح البحري للتخلص من الطاقة السلبية العالقة به، وينصح خبراء الطاقة وضع ملح بحجم قبضة اليد لكل لتر ماء في "البانيو" والاستلقاء فيه لمدة ربع ساعة شهريًا.  

 4-التنفس التفريغي 
استنشق الهواء من الانف حتى العد الى 4 واملأ الرئتين بالهواء، احتفظ بالهواء داخل الجسم حتى العد الى 10 من ثم فرغ الهواء ببطء من الفم حتى العد إلى 5 كرر التمرين، بحيث تزيد من مدة الاحتفاظ بالهواء داخل الجسم وتقوم بتفريغه دائما في نصف المدة.

5-تجنب الأحاديث السلبية

السلبية أمر معد ينتقل من شخص الى أخر، لذا حاول قدر الإمكان التمتع بالتفاؤل، والحرص علي وجود أشخاص إيجابية وتتمتع بحس الفكاهة حولك.   

6-عند الشعور بالصداع أو ثقل في الرأس يفضل الوقف وارجاع الراس للخلف لبضع دقائق.

7-- الذهاب إلى الشاطئ أو إلى مكان مفتوح بين الجبال والعمل على تصفية الذهن من أي أفكار سلبية والاستمتاع بجمال المكان سيشعرك بطاقة إيجابية تجتاح جميع أجزاء جسدك.

 8-الاستمتاع يومياً وتشجيع النفس على حب الحياة، فالدماغ يحتاج إلى30 يومًا على الأقل، لتبني أي فكره أو أسلوب جديد في الحياة، لذا عليك التركيز على السعادة التمتع بأبسط الأشياء.

فيديو قد يعجبك: