إعلان

توقعات الأبراج.. ليلة رومانسية للدلو وصدمات للجدي

07:00 ص الأحد 11 فبراير 2018

توقعات الأبراج.. ليلة رومانسية للدلو وصدمات للجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

 

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

من المحتمل أن تري اليوم شريك حياتك وستقضون وقتا ممتعا، حاول أن تبتعد عن النقاشات التي تسبب الخلافات، في الأيام المقبلة سيتم تحويل حياتك بشكل جذري فأحذر من قراراتك وفكر جيدا.

 

-الثور من 21/4 إلي 20/5:

إن الصراع بين الالتزامات المهنية والمسؤوليات المنزلية يمكن أن يتفاقم اليوم. من المحتمل أن تشعر أنك عاجز تماما في الوضع الحالي، لذلك يمكن أن يسبب لك أن تشعر بالإرهاق. حاول أن تفكر بوضوح وتجد حلا لمعضلاتك، ثم تتصرف على ذلك.

 

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

حاول أن تتابع الأخبار المحلية والعالمية التي تدور من حولك، ربما ستكون سبب في تغير حياتك المهنية، من ناحية العاطفة أنت الأن تفكر في التفاصيل التي ترهقك ولا تجيد لها حل لإنها ليست صحيحة.

 

-السرطان من 21/6 إلي 20/7:

سوف تحصل على مبلغ كبير من المال من خلاله ستحقق المشروع التي تريد تنفيذه، ولكن كن حذرك من أصدقائك الذين يحاوطونك، ربما سيعطونك أجواء ستشعرك بعدم الرغبة في القيام بذلك، من الافضل اتمامه في صمت.

 

-الأسد من 21/7 إلي 20/8:

من المرجح أن يكون شريكك سواء شريك حياتك أو زميل، في مزاج عصبي اليوم، والتي من الممكن أن تجد هذا الأمر مزعج بعض الشيء.

 

-العذراء من 21/8 إلي 20/9:

طريقك ملئ بالنجاحات في الفترة المقبلة ، أبتعد عن كل ما يؤذيك خاصة التفكير السلبي التي يحاوط تفكيرك في الفترة الحالية ،أنطلق إي رحلة مع أصدقائك المقربون ستشعر بالفرح و الإيجابية.

 

-الميزان من 21/9 إلي 20/10:

قد تتسبب الاضطرابات التي تمر بها، في تغيير أهدافك قليلا، وعلى المدى الطويل، يمكن أن يمضي ذلك على نحو إيجابي، على الرغم من أن الظروف المؤدية إليه قد تكون مقلقة بعض الشيء. فكر في ذلك كفرصة لمتابعة آمال وأحلام جديدة لم تكن قد نظرت فيها من قبل. خطط بعناية ومن ثم الذهاب رويدًا رويدًا.

 

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

هناك عدد من الناس في مجالات مثيرة للاهتمام، مثل القانون والتعليم، أو الكتابة والنشر، ويمكن أن تقابلهم اليوم. وهذا قد ينطوي على عملك، أو ربما هؤلاء الناس سوف تستضيفهم في منزلك. في كلتا الحالتين، يمكن أن تستفيد من المعلومات التي تتبادلها معم، وسوف يدفع ذلك بمهارة لك في اتجاه جديد. ستحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة من ذلك. إستمتع.

 

-القوس من 21/11 إلي 20/12:

هناك فرصة للقيام برحلة طويلة، ربما إلى دولة بعيدة أو بلد أجنبي، يمكن أن تقدم مفاجأة لنفسك اليوم. هذه الرحلة هي عرضة لتكون أكثر أهمية بكثير من عطلة بسيطة. قد تكون ذات صلة مهنة أو تنطوي على فرصة لتوسيع التعليم الخاص بك. كما يمكن أن يتعلق الأمر بعلاقة. أيا كان، وربما تتغير حياتك بطرق خفية.

-الجدي من 21/12 إلي 20/1:

بعض الصدمات في الطريق يمكن أن تأتي فجأة إليك اليوم. تحتاج لقضاء بعض الوقت وحدك اليوم، ربما بعيدا عن المنزل، من أجل فهم كامل لكل شيء.

 

-الدلو من 21/1 إلي 20/2:

الروايات الرومانسية والأفلام قد تسبب لك حالة شعورية خاصة عاطفية وحسية. اليوم مناسب لأمسية لطيفة رومانسية مع شريك الحبو. ولكن الالتزامات الاجتماعية الأخرى يمكن أن تصل في طريقك.

 

-الحوت من 21/2 إلي 20/3:

اليوم مناسب لتحفيز ذاتك جيدًا على مشاريعك الهامة، يجب أن تبدأ بالمضي قدمًا في الأمور المؤجلة لديك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان