إعلان

فتاة تنشر صورها بعد أن حرمها جدها من الطعام وتحولت لهيكل عظمي

12:17 ص السبت 10 فبراير 2018

فتاة تنشر صورها بعد أن حرمها جدها من الطعام وتحول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسام أبو الحديد:

بعد صمت لسنوات طويلة تحملت خلالها أقسى أنواع الاضطهاد الأسري، اتخذت سيدة يابانية خطوة شجاعة بنشر صورها عبر موقع التواصل "فيسبوك" بعد أن تحولت إلى هيكل عظمي بسبب جدها الذي حرمها من الطعام لعشر سنوات إلا بالقدر الذي ييبقيها على قيد الحياة.

أفادت السيدة اليابانية التي عرفت نفسها باسم ساخر "الكرنبة المتوحشة" عبر موقع "تويتر" بأنها عاشت مع جدها لأبيها طيلة عشر سنوات وأنه جعلها تتضور جوعًا، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.

وكشفت السيدة التي تعيش بمدينة كيوتو، وسط اليابان، في تغريدتها عبر "تويتر" أن جدها كان يحرمها من الطعام وأنه لم يكن يتوانى عن ضربها في معدتها إن ضبطها تأكل سرًا لتتقيأ ما تناولته إلى أن أصبح وزنها 16.7 كيلو جرامًا.

وفي تعليقها الذي نشرته عبر مواقع التواصل، ناشدت السيدة اليابانية كل من يتعرض لمثل هذا النوع من الاضطهاد أو من الحرمان من الطعام ألا ينتظر وأن يبلغ قبل فوات الأوان. فقد أبلغها الأطباء أن 10 دقائق كانت تفصلها عن الموت لو لم تجد من ينقذها في اللحظات الأخيرة.

وتظهر الصور التي التقطتها السيدة لنفسها أمام المرآة هيئتها منذ عشر سنوات عندما كانت "جلدًا على عظم"، وتبعتها بصورة أخرى بعدما تعافت وتقف إلى جوار صديقتها.

مر على تلك الحادثة عشر سنوات وها قد أصبحت "الكرنبة المتوحشة" في العشرينات من عمرها، لكنها لم تشأ أن تحكي ما حدث لجدها ولا أين كان والداها عندما حدث لها ذلك.

فيديو قد يعجبك: