إعلان

أفكار بسيطة للتقليل من تكاليف فرحك

11:45 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

أفكار بسيطة للتقليل من تكاليف فرحك

كتبت-نرمين الجلاد:

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة استغناء العروسين عن إقامة حفل زفاف نتيجة ارتفاع الأسعار والتكاليف الباهظة للأفراح، لذلك نستعرض لكم بعض الأفكار لإقامة حفل زفاف بأقل التكاليف.

1-فرح Open air:

إذا كان حفل زفافك في شهور الربيع، فيمكنكِ إقامة الحفل في مكان مفتوح دون الخوف من تقلبات الطقس مثل المراكب النيلية الثابتة واليخوت المفتوحة، يمكنك دعوة 100 فرد كحد أقصى، لن تكلفك الفرح أكثر من 10 آلاف جنيه .

2-إقامة الفرح في فيلا:

في الآونة الأخيرة، اتجه العديد من منظمي الأفراح إلى الأماكن المفتوحة وحدائق الفلل، فهناك العديد من الفلل التي يمكنك استئجارها لعمل حفل الزفاف بتكلفة تبدأ من 300 ألف جنية.

3-اختيار مكان لا يحتاج إلى ديكور كثير:

إذا كنتى ستقيمين فرحك في مكان مفتوح، حاولي اختيار مكان لا يحتاج إلى ديكور كثير، واعتمدى على الديكور البسيط، ويمكنك الاستعانة بأصدقائك للمشاركة في ذلك.

4- اختاري ميعاد فرحك في الشتاء:

ترتفع تكاليف الأفراح في الصيف، لذا يفضل إقامة حفل زفافك في الشتاء حتى تتجنبي زيادة الأسعار الهائلة.

5- عدد المدعوين:

يمكنك الاكتفاء بدعوة الأهل والأصدقاء والمعارف فقط، وعدم المبالغة في دعوة العديد من الأشخاص، فالهدف من الأفراح الأستمتاع مع الأشخاص المفضلين إليك.

6- تأجير فستان الفرح:

بدلًا من أن تقومي بشراء فستان وترتديه لعدة ساعات فقط، من الممكن أن تقومي باستئجاره.

7- "event" على فيس بوك بدل الدعوات:

استبدال دعوات الفرح بـ"event" على فيس بوك و"invite" لأصدقائك وأهلك، تعتبر إحدى الطرق التى يمكنك من خلالها تقليل تكاليف الزفاف، وذلك لأن الدعوات تحتاج إلى مصمم يقوم بعمل "design" خاص للدعوة، مما يكلف مصاريف إضافية يمكن توفيرها.

8- الاستغناء عن "الأوبن بوفيه":

والاكتفاء بالسندوتشات وبعض المعجنات البسيطة كالساليزون ومينى بيتزا، والبوريك

فيديو قد يعجبك: