إعلان

جاكت مايكل جاكسون للبيع في مزاد علني بنيويورك..والسعر خيالي

01:01 ص الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

على الرغم من رحيله عن علمنا منذ 9 سنوات وهو في عمر الخمسين إثر جرعة زائدة من عقار مخدر كان يتناوله بغرض النوم، إلا أن نجم البوب مايكل جاكسون ظل عالقًا في الأذهان، وباتت مقتنياته حلم يتمنى مُحبيه أن يحصلوا عليه بأي ثمن.

أعلنت دار جوليان للمزادات عن عرض جاكت أسود شهيرة تعود للمغني الراحل مايكل جاكسون، في مزاد علني في العاشر من نوفمبر بمقهى هارد روك في ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك، وقد تباع بسعر يصل إلى 100 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من مليون ونصف جنيه مصري، حسب موقع "deccanchronicle".

ويعرض رجل الأعمال ميلتون فيريت، وهو من أبناء تكساس وناشط في مجال الأعمال الخيرية، سترة (باد) مع حوالي 100 قطعة أخرى من مجموعة مقتنياته الكبيرة من تذكارات موسيقى الروك آند رول.

وارتدى جاكسون الجاكت خلال جولة غنائية عالمية لألبومه الشهير (باد) استمرت من عام 1987 حتى عام 1989، وتميز الجاكت بانه يحمل توقيع جاكسون، وبالأحزمة، وتُعد من أبرز الأزياء التي ارتداها المغني الراحل.

وسيضم المزاد أيضًا، آلات جيتار كهربية عزف عليها بوب ديلان وبول مكارتني وإريك كلابتون وعضوا فرقة يو2 المعروفان بلقبي ذا إيدج وبونو، ومن المتوقع أن يباع الجيتار الواحد بما يتراوح بين 20 و50 ألف دولار.

فيديو قد يعجبك: