إعلان

توقعات الأبراج والحظ لمواليد هذه الأبراج: العريس قادم

01:28 م الخميس 15 نوفمبر 2018

توقعات الأبراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رشا المنيري:

يخشى الجميع (صبيان وفتيات) في العلاقات العاطفية خاصة، أن يمر قطار الزواج دون أن يدركوه، وغالبًا ما يعتمد كثير منهم على الطالع في معرفة حظوظهم العاطفية.

وحدّد الدكتور رئيف رأفت، عالم الفلك والأرقام، مواليد الأبراج الأكثر حظًا هذا العام، من حيث الارتباط أو إتمام الزواج، وذلك استنادًا إلى حركة النجوم والكواكب.

وقال عالم الفلك، لـ"لايف ستيل مصراوي"، إن مواليد أبراج (الميزان، والحمل، والجدي)، هم الأكثر حظًا على الصعيد العاطفي، فالمخطوبين سيتم عقد قرانهم، وسيلتقي أخيرا غير المرتبط بشريك العمر.

وأضاف رئيف، أن جميع الأبراج عانت خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتى 16 نوفمبر سلبيًا على الصعيد العاطفي، خاصة برجي الميزان والعقرب، وأرجع ذلك لتراجع كوكب الزهرة. كما توقع مواليد الأبراج الذين سيتم خطبتهم، أو اللاتي لم يحالفهن الحظ في الزواج وذلك كالتالي:

برج الحوت

مواليد برج الحوت؛ على الأرجح سيرتبطون أو يتزوجون مع بداية العام القادم، فهم لديهم ثقة هائلة بالنفس، وشجاعة أكثر في التعبير عن المشاعر والعواطف.

كما لديهم طاقة نفسية هائلة، وسيتوقفون عن التهور والعصبية.. وزواج الحوات سيجلب له مكاسب هائلة الفترة القادمة.

برج الثور

لدى مواليد هذا البرج ارتباط عاطفي قوي، وسيتخذ خطوة إيجابية في علاقته بالحبيب، إما الخطبة أو عقد القران.

برج الجوزاء

الحب في حياة مواليد هذا البرج موجود بشكل عقلاني ومنطقي بعد معاكسة أورانوس، ومن المتوقع يتزوج بنهاية الشهر الجاري، أو خلال العام القادم، حيث سيحصل على فرصة ذهبية للارتباط، أما بالنسبة للمرتبطين فسيعيش فرحة جديدة، وسيكون زواجه مثالي.

برج العزراء

أما بالنسبة لمواليد برج العذراء فتوقع رئيف رأفت خبير الأبراج أن الشهر أو العام المقبل، هو الوقت المناسب للارتباط والزواج.

برج الحمل

سيتم زواجه أو خطبته خلال 3 أسابيع قادمة، بسبب موقع عطارد المناسب جدًا، والذي يعطي حظوظًا متجددة.

برج الميزان

فرصة الزواج لدى مواليد برج الميزان ستكون أقرب مع بداية الشهر القادم، ويصعب الارتباط في شهر نوفمبر بسبب تأثير أورانوس المواجه للزهرة.

برج الجدي

موقع بلوتو والشمس في أفضل المراحل، وهو ما يجعل الفرصة مهيئة أفضل لإقامة علاقة عاطفية جديدة تتطور سريعًا للخطوبة والزواج حتى آخر ديسمبر، أو بالأسبوع الأول من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: