إعلان

بالصور - نظرات هاري وميجان.. هل تخبرنا لغة جسدهما خلاف ما يظهران؟

07:15 م السبت 10 نوفمبر 2018

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة نافع:

تُظهر عدسات المصورين دائمًا اللحظات الرومانسية التي تجمع الأمير هاري، وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل، منذ لقائهما الأول وحتى حفل زفافهما، مرورًا بالرحلات الخارجية لهما.

وتسحر نظرات ميجان ماركل لزوجها الأمير هاري محبي ومتابعي أخبار العائلة الملكية البريطانية حول العالم، ودائمًا ما تثير صورهما نقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي عن حبهما.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

والثنائي تربطهما علاقة قوية ظهرت في إطلالتهما الأولى على شبكة التلفزيون الأمريكي بعد إعلان خطبتهما، وتبيّن للجمهور مدى حبهما من لغة جسدهما الواضحة طوال اللقاء، حيث بدا متشابكا الأيدي، وهذا دليل على حبهما القوي بحسب جوليا، خبيرة لغة الجسد.

ومن اللحظات الرومانسية التي شغلت الكثيرين أيضًا خلال حفل زفافهما، الجملة التي عبر فيها الأمير هاري عن حبه لميجان، واصفًا جمالها وتألقها في فستان فرحها، إذ قال: "أنا محظوظ جدًا أنتِ جميلة للغاية".

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

ويٌظهر الأمير هاري دائمًا حرصه وخوفه علي دوقة ساسكس، من خلال إمساك يدها، وفي مرات أخرى من خلال وضع يده عند منطقة منتصف الظهر في المناسبات الرسمية، ورحلات التنزه، وبحسب لعة الجسد فإن هذه الحركة تعني الاهتمام والاحتواء، وإظهار الحب والخوف عليها.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

وتعد نظرات الثنائي لبعضهما البعض في وجود وسائل الإعلام وأشخاص من حولهما، الأمر الأكثر جذبًا للانتباه لمحبي العائلة المالكة ومتابعي أخبارهما حول العالم.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

وبحسب رغداء السعيد، خبيرة لغة الجسد التي تحدثت لمصراوي، فإن النظر لشريك حياتك المستمر يعطي الشعور بالطمأنينة والثقة بالنفس للطرف الثاني، وتبادل تلك النظرات يوضح مدى معرفتهما وفهمهما لبعضهما البعض.

وبعد إعلان خبر حملها، وأثناء فترة انتظار طفلهما الأول، تحولت العلاقة بين الأمير هاري، وزوجته، إلى أن الأول بات يحس بالمسؤولية أكثر، وأصبح لديه مزيد من العاطفة تجاه زوجته.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

وخلال زيارتهما لأستراليا الشهر الماضي، التقطت عدسات المصورين الأمير هاري وهو يضع يديه خلف ظهر ميجان، وينظر إليها، وتعني هذه الحركات في لغة الجسد: "أنا معك"، وتعطي مزيدًا من الشعور بالأمان، خاصة في حالة شعورها بالإرهاق والتعب الناتج عن الحمل.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

"إنهم يمسكون يديهما أثناء المشي دائمًا، ويشعران بالارتباط والحب طوال الوقت".. هكذا علقت ميتشل، خبيرة لغة الجسد عنهما. وأما عن لمسة هاري الرومانسية لبطن زوجته، فهي تدل على مدى العاطفة، والفخر، والسعادة التي يشعر بها، والتشوق لاستقبال مولودهما.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

وعلقت رغداء، على النظرات ولغة جسدهما بقولها: إن مفهوم العلاقة بين الأمير هاري وميجان لا يختلف كثيرًا عن والده الأمير تشارلز ووالدته الأميرة ديانا، والتي لا شك طبعًا في أنها حركة تكشف وجود الرومانسية، والدفء والحنان بينهما.

الأميرة ديانا وزوجها الأمير تشالز

وأضافت راغداء، لمصراوي، أن أفراد العائلات المالكة على دراية كافية بقواعد البروتوكول وإتيكيت التعامل مع النساء، نظرًا لأنهم معرضون لعدسات المصورين دائمًا، مشيرة إلى أن نظراتهما لبعضهما البعض تعني الحب والاحتواء.

وبحسب قولها فنلاحظ أن نظرة هاري إلى ميجان مليئة بالثقة والحب وتنبئ بحدوث تواصل بين الطرفين عن طريق نظرة العين، أما عن وضع اليد على الظهر، فهو يدل على الاحتواء والدعم، مثل مسك الأيدي باستمرار التي توصل رسالة: أنا بجانبك لا تقلق.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

وفسرت رغداء قربهما أو التصاقهما الدائم، بأن هناك مسافة حميمية تبدأ من 0-45 سم، بين الزوجين أو الأحبة، أو الأخ والأخت، والأم والأب، ودائمًا تكون مليئة بالحنان والاحتواء ليشعر الطرف الآخر بالاطمئنان.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

وعن نبرة صوت الأمير هاري لميجان، في أول لقاء تلفزيوني لهما، والتي كانت رقيقة وهادئة، قالت خبيرة لغة الجسد رغداء السعيد: "دائمًا يتحدث القلب قبل العقل، وهنا يظهر صوت المشاعر تجاه الطرف الثاني، وبكل تلقائية يتغير الصوت ليكون مفعماً بالحب والرقة".

فيديو قد يعجبك: