إعلان

بعد دخولهما القفص الذهبي.. معلومات عن الأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكسبانك

12:00 ص السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

نجح جاك بروكسبانك، بكسب قلب الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، واحتفلت المملكة المتحدة بحفل زفافهما الملكي، الذي أقيم في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور. ونبرز 11 معلومة عن حياة الأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكسبانك:

1-ولدت الأميرة أوجيني فيكتوريا هيلينا بمدينة يورك البريطانية والتي تقع في الشمال الغربي من إنجلترا، وتبعد حوالي 200 ميل عن العاصمة لندن، في 23 مارس عام 1990، وتبلغ من العمر تبلغ 29 عامًا.

2- أوجيني هي حفيدة الملكة إليزابيث وترتيبها الثامن في ولاية العرش.

3- لها شقيقة واحدة هي الكبرى الأميرة بياتريس، وأوجيني الابنة الثانية للأمير أندرو ثالث أبناء الملكة والمعروف بدوق يورك، وزوجته "سارة فيرجسون"، وتحتل الأميرة المركز التاسع في ترتيب الخلافة للعرش البريطاني.

4- طلق والدا الأميرة أوجيني عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات، ما جعلها تتخلف عن المدرسة بعد الوقت لتقضي معظم وقتها مع العائلة.

5- درست الفن والتاريخ والأدب الإنجليزي والسياسة.

6- تزوجت الأميرة أوجيني وجاك في اليوم في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وهي ذات المكان الذي تزوج فيه الأمير هاري عروسه ميجان ماركل، إلا أن حبيبها خُطبها في نيكاراجوا منذ 10 شهور.

7- خضعت إلى بعض العمليات الجراحية، حيث قامت بجراحة في الظهر للتصحيح 2002، وأخرى لتقويم الأسنان وهي في عمر 17 عامًا.

8-انتقلت في عام 2013 إلى نيويورك للعمل بشركة مزادات على الإنترنت، كانت أول مهامها الرسمية الملكية، حينما فتحت وحدة لمرضى السرطان صغار السن في أكتوبر 2008.

10-عاشت الأميرة الشابة ذات الجمال المميز قصة حب ورومانسية شاهدها جميع الناس، مع صديقها "جاك بروكسبانك"، وأوضحت سابقًا خلال لقائها مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، عن أنهما كانا يفضلان أن ينظران إلى غروب الشمس عند البحيرة، حتى عندما تقدم جاك لطلب يدها.

11-ولد جاك الذي تجاوز الثلاثين من عمره، قريبًا من قصر كنسينجتون، ويقيم في واندسوورث، وتخرج من جامعة ليدز في عام 2011، ويعمل في مجال إدارة الأعمال وكان يعمل والده محاسب ومدير لإحدى الشركات المعروفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان