إعلان

في الهند.. اغتصاب رضيعة عمرها ثمانية أشهر على يد أحد أقاربها

01:01 ص الأربعاء 31 يناير 2018

في الهند.. اغتصاب رضيعة عمرها ثمانية أشهر على يد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

اغُتصبت رضيعة هندية تبلغ من العمر ثمانية أشهر على يد أحد أقاربها، مؤخرًا في العاصمة الهندية نيودلهي، حسب ما ذكره موقع " bbc" الاخباري.

وقالت الشرطة: "إنها اعتقلت المتهم وهو "عامل بأجرة يومية"- 28 سنة-ووصفت رئيسة لجنة دلهي لشؤون المرأة، سواتي ماليوال، التي زارت الرضيعة في المستشفى مساء يوم الاثنين، إصاباتها بأنها "مروعة".

وأضافت سواتي" أن الفتاة الصغيرة خضعت لعملية جراحية استغرقت ثلاث ساعات، وبكاؤها المفجع يمكن سماعه من داخل وحدة العناية المركزة بالمستشفى، لأن الطفلة مصابة بجروح مروعة بأعضائها التناسلية".

وقالت رئيسة لجنة دلهي لشؤون المرأة: "ماذا نفعل؟ كيف يمكن أن تنام دلهي في وقت اغتصبت فيه طفلة تبلغ ثمانية أشهر بصورة وحشية في العاصمة؟ هل أصبحنا بلا أحاسيس أم أننا قبلنا بكل بساطة الأمر قدرًا لنا؟"وناشدت رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي، "أن يتبنى قوانين أكثر صرامة وتعزيز موارد الشرطة" كضرورة لحماية الفتيات في العاصمة.

يذكر أن الرقابة زادت على حوادث العنف الجنسي في البلاد منذ عام 2012 عندما اغتصبت فتاة تبلغ 23 سنة، بصورة جماعية وقتلت في حافلة بالعاصمة، وأثارت الحادثة احتجاجات استمرت أياما وأجبرت الحكومة على إدخال قوانين أكثر صرامة لمكافحة الاغتصاب، تشمل تطبيق عقوبة الإعدام، ومع ذلك، لا يزال يُجرى الإبلاغ عن حوادث الاعتداء الجنسي الوحشي ضد النساء والأطفال في أماكن متفرقة من البلاد.

فيديو قد يعجبك: