• 8 أنواع من المنشطات الجنسية للسيدات.. منها القهوة واللبان

    02:23 م الأربعاء 03 يناير 2018
    8 أنواع من المنشطات الجنسية للسيدات.. منها القهوة واللبان

    8 منشطات جنسية للسيدات.. تعرف عليها

    كتبت- ميرا ماهر:

    ذكر موقع "menshealth" المعني بالأمور الصحية، أن بعض السيدات يحتجن إلى منشطات جنسية أثناء العلاقة، وهناك 8 أنواع منها هم الأكثر انتشاراً.

    1-اللبان الجنسي:

    يباع اللبان الجنسي في الصيدليات بأسعار مختلفة، حسب مفعوله، كما أن له نكهات عديدة كالفراولة والنعناع والبطيخ، ويمكن تناول اللبان الجنسي قبل العلاقة الحميمة بـ 45 دقيقة.

    2 - بودرة تضييق المهبل

    لا تشعر المرأة بالمتعة أثناء العلاقة الحميمة بعد عدة سنوات من الزواج، لذلك يمكن استخدام بودرة لتضييق المهبل، ويستمر المفعول لمدة لاتقل عن 6 ساعات.

    3 - القهوة الجنسية

     تحتوي على "لُب العنب"، لزيادة الاستثارة الجنسية عند المرأة.

    4 - مسحوق الفراشة 

    هو عبارة عن مسحوق طبيعي من خلاصة العناصر النشطة في النباتات، يساعد في استثارة النساء أثناء العلاقة الحميمة.

    5 – المساج باستخدام زيوت الإثارة الجنسية

    نقص هرمون الإستروجين يسبب نقص الإفرازات المهبلية، والتي يمكن أن تجعل العلاقة الحميمة غير مريحة. لذلك هناك زيوت طبيعية يمكن استخدامها لجعل الأمور أكثر متعة.

    6-رائحة الخيار والعرقسوس

    وفقا لأبحاث أجراها الدكتور "ألان هيرش"، مدير مؤسسة العلاج بالرائحة والطعم في "شيكاجو". اتضح أن بعض النساء يستثرن بعد تعرضهن لروائح الخيار والعرقسوس

    7-الأضواء الخافتة

    وفقاً للمؤلف إيان كيرنر، باحث العلاقات الحميمة، فإن إغلاق الأنوار قد يجعل المرأة تشعر بالراحة وبالتالي تقبل على العلاقة الحميمة بشكل أفضل.

    8-تغذية العقل

    تفكر النساء في العلاقة الحميمة بمعدل 19 مرة في اليوم، وبالتالي يمكن للرجل استثارة الزوجة من خلال بعض الكلمات والإيحاءات.

    كما ذكرت صحيفة "metro" البريطانية، أن الإثارة الجنسية تختلف من شخص لآخر حسب ظروف الحياة، وقد أظهرت أبحاث حديثة أن النساء فوق سن الخمسين، يفتقرون إلى الرغبة الجنسية بنسبة 75٪ .

    كما أن الإجهاد من الأمور الرئيسية التي تقتل الرغبة الجنسية، ولكن هناك عدد من الطرق الطبيعية التي تساعد في تحسين الرغبة الجنسية لدى السيدات، مثل تناول الشيكولاته، وممارسة التمارين الرياضية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان