لا تيأس.. 5 علامات تؤكد أنك ستصبح مليونيرًا

01:34 م الأربعاء 03 يناير 2018
لا تيأس.. 5 علامات تؤكد أنك ستصبح مليونيرًا

لا تيأس.. 5 علامات تؤكد أنك ستصبح مليونيرًا

كتبت- رشا البعل:

إذا كانت أحد طموحاتك منذ الصغر أن تصبح مليونيرًا يومًا ما ولم تصبح مليونيرًا حتي الآن فهناك 5 علامات تدل علي أنك تسير في الطريق الصحيح لحصد الملايين .

ووفقا لمجلة تايم الأمريكية فهناك طبقة تدعي "الأثرياء الناشئين" طبقا لأحدث دراسة وهي الطبقة التي تملك نفس صفات وعادات مليونيرات اليوم .

إذا كان سنك يتراوح بين 21 و 49 عامًا ودخلك السنوي لايقل عن 100 ألف دولارا واستثماراتك تتراوح بين (50-250) ألف دولارا فإنك من المنتمين لهذه الطبقة وعلى وشك أن تصبح مليونيرًا.

1- المهنة المربحة: إذا كانت مهنتك مربحة وتعمل في مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والتمويل والمحاسبة مثلما كان معظم مليونيرات اليوم فإنك بلاشك تنتمي إلي طبقة "لأثرياء الناشئين".

2- الدخل المرتفع : متوسط دخل الأسرة لطبقة "الأثرياء الناشئين" 125 ألف دولار أي أكثر من ضعف دخل الأسرة في الولايات المتحدة. وهذا يشير إلى أن لديهم مساحة أكبر لإنقاذ أنفسهم من الآن.

3-الصاعدون: ثمانية من بين عشرة أشخاص ينتمون لـ "الأثرياء الناشئين" بنوا أصولا لهم بمفردهم واستثمروا الكثير من الأموال ولم يكتفوا بميراثهم فقط بل ضافوا إليه.

4- الترکیز علی المدى الطویل: ثلاثة من بین کل أربعة من "الأثرياء الناشئین"لديهم نھج طویل الأجل للاستثمارات. وعلى غرار الأثرياء الأكثر رسوخًا، تبقى هذه المجموعة مع نظامها الأستثماري من خلال جميع الأسواق بدلًا من الاعتماد على المكاسب قصيرة المدي.

5-التحدي المناسب: لابد من مواجهة التحديات والمخاطر والاستثمار في الأصول ذات المخاطر العالية من أجل تحقيق عوائد مربحة.

أن تصبح مليونيرًا ليس أمرا صعبًا وكل مايتطلبه الأمر هو الانضباط والبداية المبكرة.

إذا بدأت بمبلغ 10000 دولار في سن 25 وأودعت 50000 دولار في السنة في حساب الاستجابة العاجلة الذي ينمو بنسبة 6٪ سنويًا، سيكون لديك مليون دولار في سن 65 وغيرها من الطرق المؤدية لصناعة الملايين.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان