إعلان

بالفيديو- قبل زفافها بأيام.. هندية تنتحر بالسم بعدما أفقدها حبيبها عذريتها

07:15 م السبت 27 يناير 2018

قبل 10 أيام على زفافها.. هندية تنتحر بالسم بعدما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

انتحرت فتاة هندية بتناول السم، واضعة حد لابتزازات حبيبها السابق الذي قام بالسطو على عذريتها.

كان من المقرر أن يقام حفل زفاف نيشا دافيدز يوم 4 فبراير المقبل، لكن الزواج كان سيكشف عن فضيحة لا تقوى الفتاة ولا عائلتها عليها، وملخصها أن شابًا تعرفت إليه، خدعها على ما يبدو وقام بالسطو على عذريتها بعدما وعدها بأنه يحبها، بحسب موقع "العربية نت".

ولم يكتفِ الحبيب السابق نيخيل بوكار، بالتراجع عن وعده بالزواج منها، بل راح يمعن في ابتزازها وتنغيص عيشها، إلى درجة أن المسروقة عذريتها، لم تر حلاً إلا بالسهل الدموي الممتنع.

جلست نيشا في البيت بعد ظهر الأربعاء الماضي أمام كاميرا هاتفها الجوال، وتجرعت السم وانتحرت.

وقبل أن يفعل السم فعله بجسمها فتنهار، بثت "نيشا" ما صورت إلى هاتف حبيبها السابق، ليراها تنهي حياتها بسببه، فأسرع وأبلغ عائلتها التي نقلتها إلى مستشفى، حاول أطباؤه ما بإمكانهم، إلا أنها لفظت آخر أنفاسها.

وانتشر خبرها بالإعلام المحلي، وعبر الحدود إلى غيرها في معظم العالم تقريبًا، كصحيفة "الصن" البريطانية، الناقلة الخبر كما ورد بنظيرتها Dainik Bhaskar الأوسع انتشارًا بالهند.

وعم الحزن عائلة المنتحرة وأقاربها، ممن عددهم كبير في بلدة Rohini الواقعة بولاية "ماهاراشترا" في أقصى غرب الهند، وراح شقيقها الوحيد، وهو من نراه بالفيديو مع والديه يتحدث كأبيه عن الفاجعة، يدعو الشرطة إلى اعتقال من اعتبره المسؤول عن موت شقيقته، فردت بأنها ستدقق بالفيديو وتحقق بالذيول والملابسات.

وذكر موقع صحيفة Trome في البيرو، أن من نقل المنتحرة إلى المستشفى لم تكن عائلتها، بل شخص آخر "عثر عليها صدفة"، ويمكن أن يشير ذلك إلى دور لعائلتها بتصفيتها، والسؤال المهم هو كيف "عثر عليها صدفة" وقد انتحرت في البيت؟ إضافة أن المستشفى شاهد على الناقل الحقيقي.

فيديو قد يعجبك: