إعلان

بالصور- أوبرا وينفري بثلاث أيدٍ وممثلة أمريكية بثلاث سيقان.. ما القصة؟

12:02 ص السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور تظهر أخطاء فادحة في صورة غلاف مجلة "فانتي فير" عن هوليوود، والتي تظهر الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري بثلاث أيدٍ والممثلة والمنتجة وسيدة الأعمال الأميركية، ريس ويذرسبون، بثلاث سيقان.

وبحسب موقع المنوعات "بوريد باندا"، أظهرت صورة الغلاف، يد أوبرا الثالثة وهي تلتف حول وسط ويذرسبون في خطأ فادح يعود لاستخدام برنامج "فوتوشوب" بطريقة غير صحيحة.

وبالإضافة إلى خطأ الصورة بالنسبة لـ"أوبرا"، تم فضح خطأ وجود ساق ثالثة لـ"ويذرسبون".

وأثار الخطأن الفادحان اللذان لم ينتبه إليهما الفنيون والمنتجون، التعليقات الساخرة على مواقع التواصل، وشاركت في التعليقات كل من وينفري وويذرسبون.

وضمت الصورة من النجوم كلا من روبرت دي نيرو وتوم هانكس ونيكول كيدمان، وظهروا جميعهم مثل الأناس الطبيعيين بساقين ويدين اثنتين.

وقالت ويذرسبون في تعليق ساخر لملاحقة موجة الضحك على الصورة: "حسنًا، أعتقد أن الجميع يعرف الآن أن لدي 3 سيقان، وآمل أن تتقبلوني كما أنا. لن أعتذر لأحد إذا تعثرت خلال المشي".

وردت وينفري بتغريدة على ويذرسبورن: " أنا أقبل ساقك الجديدة، وأعلن أنك تقبلين يدي الثالثة".

وردت مجلة "فانتي فير" على الخطأين بتغريدتين، حيث نفت في الأولى وجود ساق ثالثة لويذرسبون، وأكدت أنها خطوط امتداد الفستان. وقالت بلهجة ساخرة: كنا نود لو كان هذا السبق صحيحًا: ويذرسبون بثلاث سيقان".

وتعهدت المجلة في التغريدة الثانية بتصحيح خطأ اليد الثالثة لوينفري، وغردت بكلمات ساخرة مؤداها: "كيف يمكن لأوبرا أن تقوم بكل هذا بيدين اثنتين فقط". وأكدت المجلة أنها صححت الخطأ الذي ظهر في الصورة المذكورة.

فيديو قد يعجبك: