إعلان

زوج لبناني يطعن زوجته بـ"سكين" بسبب صراخها فيه

07:17 ص الأربعاء 24 يناير 2018

زوج لبناني يطعن زوجته بـ"سكين" بسبب صراخها فيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

عادت من عملها في المساء، وجدت زوجها لم يقم بترتيب المنزل وجلي الصحون، ثار غضبها، وقعت مشاجرة بين الزوجين، بدأ بالصراخ وانتهى بطعنة سكين وجهها، لينقلها بعدها إلى مستشفى "تبنين" التابعة لإحدى المدن اللبنانية، حيث تلقت العلاج وخرجت لتبدأ رحلة المفاوضات والمساومات بينهما، حسب ما ذكره موقع "الديار" اللبناني.

ليست المرة الأولى التي يتشاجر فيها دعاء -29 سنة- وزوجها الذي اعتاد كما قالت والدتها أم محمد لموقع "النهار": "على ضربها، لكن هذه المرة تطور الأمر إلى طعنها في ظهرها".

وأضافت: "ابنتي سريعة الغضب، تصرخ وتنفعل، وهو كذلك، طلبنا منه سابقًا عدم ضربها ووعدنا بذلك، لكنه لم يفي بوعده".

وقالت والدة "دعاء": "في يوم الحادث، لم يذهب حسين إلى عمله في معمل الباطون بسبب العاصفة، وجلس مع ولديه في المنزل بالشهابية في لبنان، وعندما عادت دعاء من عملها مساءًا، فوجدت منزلها غير مرتب. وعندما سألته عن السبب، تشاجرا، فطعنها بالسكين.

وتكمل والدة دعاء: "نقل حسين زوجته إلى المستشفى، وحاول إخفاء فعلته وإدخالها باسم غير اسمها، مدعيًا أنها أصيبت بسبب سقوطها على الأرض، ومهددًا إياها بحرمانها من ولديها إذا أدّعت عليه".

لكن أثناء إجراء الطبيب جراحة لها تبين أنها تعرضت لطعنة سكين اخترقت جسدها 7 سنتم، عندها تم إبلاغ الشرطة اللبنانية، التي ألقت القبض على الزوج في قسم شرطة تبنين، قبل نقله إلى قسم شرطة "جويا".

فيديو قد يعجبك: