قبل ان تواعد فتاة عبر الانترنت..تعرف على قصة شاب صدمه اللقاء الأول

02:44 م الأحد 14 يناير 2018
قبل ان تواعد فتاة عبر الانترنت..تعرف على قصة شاب صدمه اللقاء الأول

في موعده الغرامي الأول.. تركها دون أن يدفع الحساب

كتب-مصراوي:

روى أحد مستخدمي موقع "إيمجور" للتواصل الاجتماعي أنه أنشأ حسابًا على موقع "Tinder" الخاص بالمواعدة، ولكنه تعرض بسببه لصدمة بالغة، من رفيقته، التي التقاها للمرة الأولى في موعد غرامي، بداخل أحد المطاعم، نقلًا عن وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

ويسرد المستخدم، والذي يحمل حسابه اسم "minilogo37" على الموقع ذاته، أنه قرر أن يلتقي الفتاة، بعدما شعر أنها مذهلة على موقع المواعدة المعروف، ونال منها العديد من علامات الإعجاب، واختار أن يكون لقائهما الرومانسية الأول على طاولة عشاء.

وقال: "لم تنظر لي، وكانت مرتدية سروال رياضي، وفي البداية طلبت من النادل فاتح للشهية بقيمة 13 دولار، ولكني لم أهتم".

وتابع: "حاولت بعدها الكلام معها أكثر من مرة، ولكنها كانت ترد بإجابات من كلمة واحدة فقط، ثم بعدها طلبت شريحة لحم بقيمة 25 دولار، وسيقان كابوريا بقيمة 22 دولار، بعدها تناولت أربعة كؤوس من النبيذ بقيمة 9 دولار، بينما أنا لم أطلب سوى شريحة لحم وبعض المشروبات، لأشعر وقتها أنه فاض بي الكيل وقررت الانسحاب".

وأشار "minilogo37" إلى أن موعده الغرامي الصادم، انتهى باستئذانه من الفتاة، لكي يذهب إلى دورة المياه، لينقطع النور عن المكان من بعدها، ويستغل الفرصة للمسارعة بالفرار بسيارته، من دون أن يدفع ثمن وجبة العشاء، وقامت الفتاة بسبه وشتيمته عبر رسائل نصية على هاتفه المحمول، ما يقرب من 12 مرة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان