إعلان

6 أمور يومية في حياتك تفعلها بشكل خاطئ.. بعضها يسبب لك المشاكل

09:00 ص الأربعاء 02 أغسطس 2017

6 أمور يومية في حياتك تفعلها بشكل خاطئ.. بعضها يسب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

نتعرض في حياتنا اليومية للكثير من الأمور التي نقوم بها بشكل اعتيادي، بعضها نقوم به بالشكل الخاطئ دون أن ندري، لهذا نستعرض لك بعضًا من هذه الأمور وفقًا لما ذكره موقع brightside.

- استخدام الصابون بكميات كبيرة أثناء الاستحمام، ظنًا أن هذه الحركة تساعد على تنظيف الجسم، إلا أنها تؤذي البشرة وتسبب لها الجفاف.

- العمل والمذاكرة دون وضع وقت للراحة وخطة واضحة، فهذا من شأنه يقلل من انتاجيتك في العمل، وأدائك للمهام الموكلة إليك.

- الرد على رسائل "الواتساب والفيسبوك" الخاصة بمديرك، حيث أوضح علماء النفس أننا لا يجب مناقشة مشاكل العمل أو جلب العلاقات المهنية في تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتساب لأننا نعتبرها شيء شخصي.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم الواتساب في علاقاتك مع رؤسائك في العمل، يمكنهم معرفة ما إذا كنت قد تلقيت وقراءة رسالتك الأخيرة ولكن اخترت تجاهلها، هذا من شانه أن يسبب لك المشاكل.

- تجفيف اليدين بواسطة المناديل الورقية، وهذه أصبحت عادة جديدة لدى بعض الأشخاص، ولكن هذا التصرف قد يهدر الكثير من الأموال على شراء المناديل.

- تنظيف أسنانك بحركات أفقية فقط من الأخطاء الأكثر شيوعًا، لكن يفضل تنظيف الأسنان بحركات عمودية قصيرة، من اللثة إلى حافة السن. لا يعني ذلك أن تنظيف الأسنان بالفرشاة أفقيا ليس ضروريا أيضًا، و يجب أن تستغرق هذه الحركة من 2-3 دقائق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان