إعلان

بالصور- عمرها 20 عاماً.. ما لا تعرفه عن قصة حب ميسي و"أم أولاده"

10:27 ص السبت 01 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قرار زواج استغرق اتخاذه ما يقرب من عشرين عاماً، هي عمر علاقة نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برفيقته الأرجنتينية أنتونيلا روكوتزو. وبينما احتفل الثنائي بزفافهما، أطلقت المجلات العالمية لقب "سيدة كرة القدم الأولى" على رفيقة دربه، حيث يعد ميسى أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وبحضور جمع غفير من نجوم كرة القدم اليوم ، ارتدت روكوتزو فستانا للمصممة روزا كلارا، وأقيم الحفل في مدينة روزاريو مسقطهما. وعلى رغم الشهرة الواسعة لميسي ولاهتمام العلامي الذي يحيط بالحفل، يؤكد معارف الثنائي ان ميسي وروكوتزو لم يتخليا عن جذورهما، وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية لاختيارهما إقامة الحفل في هذه المدينة.

حب منذ الطفولة

ويعود تاريخ تلك العلاقة بين ميسى و روكوتزو إلى طفولتهما، حيث تعرفا على بعضهما البعض في عمر التاسعة، ثم انتقل ميسي الى مدينة برشلونة الاسبانية وهو في الثالثة عشرة من العمر للانضمام الى النادي الكاتالوني، الا انه أبقى على علاقته بأنطونيلا، وتواصل معها بشكل دائم هاتفيا ومن خلال الرسائل.

وتفيد مصادر مقربة من عائلة روكوتزو انها بدأت بعد المرحلة المدرسية، بأخذ دروس في الاعلام وعلوم الاسنان، الا انها لم تكملها وانتقلت في مرحلة لاحقة الى برشلونة لملاقاة محبوبها ميسي.

وافتتحت عارضة الأزياء الشابة متجرا للأحذية الفاخرة في المدينة تلك السنة، بالتشارك مع صوفيا بالبي، زوجة الأوروجوياني لويس سواريز زميل ميسي.

وبدأت وسائل الاعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع الى علاقتها بميسي قبيل كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا. وبعد عامين أنجبت طفلهما الأول تياجو، وفي 2015 أنجبت شقيقه ماتيو والذي لم يبلغ العامين بعد.

ويقول صديق طفولة ميسي، دييجو فاييخوس إن العريسين التقيا للمرة الأولى في سن التاسعة من العمر "وأحبا بعضهما بعضا من النظرة الأولى"، مشيرا إلى أن "كلا منهما وجد في الآخر حب حياته".

ويقول صديق آخر للثنائي هو فرانكو ليتيني الذي نشأ في الحي نفسه مع اللاعب، "نذكر دائما ان أنتونيلا كانت دائمة التواجد في الحي وكانت الصديقة الحميمة لميسي".

الابتعاد عن الإعلام

تلك هي عادة ميسي الذي حافظ في ظل شهرته على علاقة يشوبها الخجل مع الإعلام وبقيت تصريحاته الصحفية قليلة، ويبدو روكوتزو تتبع نفس النهج فهي أيضاً مقلة في التصريحات.

امتلأت المدينة التي تم فيها حفل الزواج بالصحفيين الذين يحاولون الوصول إلى القصص المحيطة بذلك الحب القديم والذي توج بزواج، لكن تفادى أقارب روكوتزو الحديث إلى الصحفيين .

روكوتزو تنحدر من عائلة تنتمي الى الطبقة المتوسطة. ووالدها خوسيه هو مالك سلسلة متاجر السوبرماركت "أونيكو" ، يعرف عن والدها أيضاً بأنه مشجع لنادي "نويلز أولد بويز" الذي ترعرع فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: