إعلان

بالصور- كيف تغيرت حياة هذه السيدة بعد خسارة 90 كيلو جراماً من وزنها؟

04:52 م الجمعة 07 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

لا تزال قصص التحدي لـ "قاهري" السمنة تقدم لنا كل يوم نموذجاً للإرادة بطلته هذه المرأة سيدة بريطانية فقدت 90 كيلو جراماً من وزنها لتتحول حياتها بالكامل، من عاملة في متجر إلى عارضة أزياء.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية قصة "كاتي جارنر" - 28 عاماً - والتي دخلت في رحلة تحدي استمرت 13 شهراً فقدت خلالها 90 كيلو جراما من وزنها.

وأضافت الصحيفة أن "جارنر" كانت تعمل عاملة في أحد المتاجر ببريطانيا، وكان وزنها حوالي 160 كيلو جراماً، لتتحول حياتها بعدما فقدت تقريبا نصف وزنها، ما شجعها على الترشح لوظيفة عارضة أزياء مع إحدى الوكالات الشهيرة في لندن.

وقالت "كاتي" عن تجربتها إنها تشعر حالياً أنها شخص مختلف خاصة بعدما وافقت الوكالة على العمل لديها، معربة عن أملها في أن تكون عارضة أزياء ناجحة.

وأشارت كاتي إلى أن نقطة التحول في حياتها كانت عندما توفي جدها في ديسمبر 2015، كما شاهدت مجموعة من زميلات العمل، وهن يخضعن لبرامج تخسيس مع نتائج مدهشة.

وقالت كاتي إن كلا من جدها وجدتها كانا يعانيان من مشاكل صحية بسبب الوزن الزائد، حيث فقدت جدتها البصر بسبب إصابتها بمرض السكري قبل أن تتوفى، في حين خسر جدها ساقيه لنفس السبب، وعندما توفي جدها قالت إنها ستكون التالية إذا لم افعل شيئاً لخسارة الوزن.

وتمكنت كاتي من فقدان الكثير من الوزن بعد أن توقفت عن تناول الوجبات السريعة التي كانت مدمنة عليها في السابق، وتعترف كاتي أنها كانت بدينة معظم فترات حياتها، وعلى الرغم من أنها لم تتعرض للتنمر والمضايقة في المدرسة، إلا أنها كانت تفتقر إلى الثقة بالنفس وتقدير الذات بسبب وزنها الزائد.

فيديو قد يعجبك: