إعلان

بالفيديو- أول تعليق لشاب سعودي تم اتهامه باغتصاب زوجته في لندن

01:59 م الأربعاء 26 أبريل 2017

صورة تعبيرية

مصراوي -

أصدر القضاء البريطاني قرار إطلاق سراح مشروط بحق شاب سعودي على ذمة قضية اتهامه بالاعتداء على زوجته واغتصابها.

وكان المبتعث السعودي شادي باداوود - والمتزوج من سعوديتين وثالثة عربية - تم احتجازه مارس الماضي، بسبب بلاغ من زوجته العربية بالاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها وتهديدها بالقتل، بحسب موقع "سبوتنيك" الروسي.

وأطلق سراح "شادي" مقابل كفالة مالية، فيما تم التحفظ على جواز سفره لمنعه من مغادرة المملكة المتحدة، وذلك لمتابعة القضية.

وفور إطلاق سراحه، نشر الشاب السعودي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيه إنه في صحة جيدة، وأنه خرج بكفالة مالية. كما شكر السفارة السعودية في لندن على وقوفها معه في المحنة التي مر بها.

ولفت "شادي" إلى أنه يمارس حياته بشكل طبيعي، معرباً عن تفاؤله بالحصول على البراءة في هذه القضية، كما أكد أنه سوف يكمل رسالة الدكتوراه في الإعلام الرقمي التي كان يعكف عليها قبل القضية.

وكانت مشادة نشبت بين المبتعث السعودي وزوجته العربية بسبب رفضها زواجه من ثالثة، بعدما توجهت الأخيرة - سعودية الجنسية - إلى لندن لتفاجئ بها الزوجة العربية، بحسب صحيفة "الوطن" السعودية.

وأضافت الصحيفة أن الزوجة العربية طلبت مقابلة زوجها في حديقة عامة إلا أن الأمور تطورت أثناء اللقاء إلى هروب الزوجة العربية من المكان فطاردها زوجها، فقامت إحدى صديقاتها الموجودات آنذاك معها بتصوير المطاردة، فيما اتصلت أخرى بالشرطة التي ألقت القبض على الزوج، ووجهت له بضع تهم من بينها الاغتصاب والتهديد بالقتل.

 

فيديو قد يعجبك: