إعلان

على طريقة الأفلام الهندي.. زوجان أمريكيان يكتشفان أنهما توأم

11:39 ص الأحد 16 أبريل 2017

على طريقة الأفلام الهندي.. زوجان أمريكيان يكتشفان

كتب - هشام عواض:

نشاهد في الأفلام الهندية أحداث غير حقيقية وغير معقولة، منها قفز البطل من مكان شاهق، أو أن البطل وحبيبته يتفاجئان بالصدفة أنهم شقيقان.

وهذا ما حدث بالفعل على أرض الواقع لكن ليس في الهند بل في أمريكا، بعدما صُدم زوجان أمريكيان خلال إجرائهما فحوصات طبية، أنهم ليسا فقط إخوة بل توأم ، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واكتشف زوجان من ولاية مسيسيبي الأمريكية حقيقة علاقتهما البيولوجية بعدما أجريا فحصًا طبيًا للخصوبة بأحد المراكز الطبيعة، تمهيدًا لإجراء عملية تلقيح صناعي لرغبتهما في إنجاب طفل بعد سنوات من الزواج لم ينجبا خلالها.

وأكدت المعلومات أنه تم فصل الزوجين التوأم في سن مبكرة بعد وفاة والديهما البيولوجيين وتبنيهما من عائلات مختلفة وكلاهما لا يعرف الآخر.

وأضافت المعلومات أن الزوجين التوأمين أدركا أن والديهما توفيا في حادث سيارة وبسبب خطأ في الإجراءات تم منحهما لعائلتين مختلفتين للتبني دون أن يتم إخبار العائلتين بوجود شقيق للطفل الذي بحوزتهما.

والتقيا الشقيقين التوأمين في الكلية دون أن يعرف كلاهما الآخر وتعرفا على بعضهما كزملاء ثم وقعا في الحب وتزوجا دون أن يدرك كل منهما ما ينتظره.

قال الطبيب المعالج: " إن هذه الحالة غير اعتيادية لأن عملي هو مساعدة الأزواج على الإنجاب والحصول على طفل هذه هي المرة الأولى في حياتي المهنية التي لم أكن فيها سعيدًا".

يذكر أن عقوبة الزواج من أحد الإخوة في ولاية الميسيسيبي تصل إلى السجن 10 سنوات وغرامة قدرها 500 دولار إلا أنه وبسبب الظروف غير العادية التي أحاطت بتلك الحالة فإن الزوجين التوأمين من المتوقع ألا يواجها أي تهم أو عقوبات.

فيديو قد يعجبك: