إعلان

تعرف على تكاليف ولادة زوجة جورج كلوني.. منها مربيتين بـ400 ألف دولار

05:54 م الأربعاء 12 أبريل 2017

تعرف على تكاليف ولادة زوجة جورج كلوني.. منها مرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

خلال السنوات القليلة الماضية كان الممثل الهوليودي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، حديث وسائل الإعلام العالمية، بعد زواجهم الأسطوري في إيطاليا في 2014، ومرورًا بالظهور في لقطات تظهر مدى الحب بينهما.

وعلى الرغم من تسليط الضوء على حياتهما إلا أن منذ إعلان حمل "علم الدين"، اعتمد جورج كلونى على الكتمان والبُعد عن وسائل الإعلام، بحسب موقع "العربية".

ولكن عادت علم الدين وحملها إلى تصدر وسائل الإعلام بعد تقارير نقلها موقع "وومنز داي" أن الثنائي الشهير حدّد تكلفة ومكان وشروط الولادة التي ستتم في شهر يونيو المقبل.

وتم حجز جناح كنجستون في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، والتي تصل تكلفتها إلى حوالي 588 ألف دولار أمريكي في الأسبوع الواحد.

وذكرت التقارير الإعلامية أيضًا، ان شركتا ولادة من لوس أنجلوس سترافق أمل كلوني، خلال ولادتها بتكلفة 30 ألف دولار أميركي.

وستشمل تكاليف الولادة أيضا، مبلغ 5 آلاف دولار لمدلّكة إيطالية، بالإضافة إلى 10 آلاف دولار لوجبة سيطبخها الإيطالي ريكاردو دي برا، والذي يعتبر الطاهي المفضل لجورج كلوني، حيث سيسافر دي برا من إيطاليا لمساعدة شيف المستشفى في الطبخ.

وأكدت تقارير وسائل الإعلام على ان الثنائي وظّف منذ الآن مربّيتين بتكلفة تبلغ 400 ألف دولار في السنة، على الرغم من نفى "usmagazine" وغيرها من المواقع.

فيديو قد يعجبك: