إعلان

بالصور "فطور وغداء وعشاء" الملكة إليزابيث الثانية

06:03 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر

تحدد المكلة " إليزابيث" الثانية مرتين كل أسبوع مقترح قائمة الطعام اليومية والتي يقدمها لها كبير طهاة القصر الملكي.

ويقول "Darren McGrady" الطاهي السابق للمطبخ الملكي أن الملكة لا تحب الطعام كثيراً فهي فقط تأكل لتعيش، على عكس الأمير "فيليب" والذي يحب تناول الطعام والحديث عنه طوال اليوم.

وذكر موقع "businessinsider" لائحة طعام وشراب الملكة خلال اليوم بدايةً من فنجان الشاي الذي تتناولة صباحاً وحتى كأس النبيذ وقطع الشوكلاتة التي تتناولها في المساء.

-حيث تبدأ الملكة يومها بتناول الشاي دون حليب أو سكر مع قطع البسكوت، وتفضل تناوله في فنجان خاص.

-وجبة الفطور تتكون من الشوفان، والذي تفضل تناولة في صحن "تابر وير" لاعتقادها بأنه يحافظ على الشوفان طازجاً، وفي بعض الأحيان تتناول خبز التوست مع مربى قطع البرتقال. كما أنها تتناول في بعض المناسبات البيض البني مع سمك السلمون المدخن والكمأة.

-قبل الغداء، تتناول الملكة النبيذ لفتح الشهية مع شريحة من الليمون والكثير من الثلج.

-وجبة الغذاء، تتناول السمك وبعض الخضروات، وكما قال الطاهي الخاص بها "Darren McGrady" أنها تفضل السمك المشوي مع السبانخ أو الكوسة. وأحياناً تقوم بتناول الدجاج المشوي مع السلطة، حيث أنها لا تفضل تناول النشويات مثل الأرز والمعكرونة.

-ثم تقوم بتناول الشاي في فترة ما بعد االظهيرة مع بعض السندوتشات المكونه من السلمون المدخن والخيار والبيض والمايونيز، أو لحم الخنزير والمستردة ، بالإضافة إلى مربى التوت.

-وأما العشاء، فتتناول شرائح من لحم البقر أو لحم الغزال أو سمك السلمون والذي يأتي خصيصاً من مزارع في "ساندرينجهام وبالمورال" ويقدم مع صلصة الفطر، والكريمة والنبيذ ، كما أنها تفضل تناول المشويات المطهيه جيداً يوم الأحد.

-وللتحلية تتناول الفراولة، والخوخ القادم من "قلعة وندسور" خصيصاً، كما أن الملكة "إليزابيث" عاشقة للشوكلاتة بجميع أنواعها، وتحب تناول كعكة الشوكولاته وهي المفضلة لديها، كما تتناول موس الشوكولاته والكعكة الإسفنجية، و" McVitie" بالعسل والكريمة، والزنجبيل، وعادةً ما يكون كأس الشمبانيا هو آخر ما تتناوله في المساء. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان