إعلان

زوجتك تعمل؟.. إليك 7 نصائح للتعامل معها

06:31 م الأربعاء 22 فبراير 2017

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نرمين الجلاد:

كثير من الموضوعات ناقشت واهتمت بكيفية تعامل المرأة مع زوجها بعد يوم عمل متعب وطويل، ولكن المرأة أيضا تحتاج إلى تفاهم الرجل وخاصة أنها اليوم مختلفة عن ذي قبل، فهي أيضا تعمل وتقضي يوما مرهقا وأحيانا يكون أصعب من الرجل.

لذلك نقدم لك عزيزي الرجل طرق التعامل مع المرأة التي تعانى مثلك من الضغوط في العمل والحياة

1- المرأة خلال فترة العمل تمر بالعديد من الضغوطات مثلك تماما فهي ايضا لديها مدير ينتقدها أحيانا ،ولديها مشاكلها الخاصة في العمل فعندما تعود الي المنزل تريد منك التفاهم والتقدير فصدق مشاعرها عندما يظهر عليها التعب والإرهاق ولا تستخدم كلمات تعنى أن ذلك مجرد "دلع"،

2- تريد المرأة منك عدم التقليل من شأن عملها وإظهار الاهتمام به فمن الأفضل أن تسألها أساله محددة ودقيقة عما حدث معها خلال النهار، وتعود على الإنصات والتعاطف.

3- أعطيها على الأقل 20 دقيقه من وقتك وتحدث معها عن حياتكم الأسرية مع تقسيم الوجبات والمتطلبات فأنتم تعملون نفس ساعات العمل وليس من العدل القاء كل المسئوليات عليها ،وإذا طلبت مساندتك لها في موقف ما حاول تفعل ذلك.

4- إذا أردت الاختلاء بنفسها والحصول علي بعض الوقت للتفكير بأشياء تخص عملها فلا تتذمر وتتهمها بإهمال المنزل بل تفهم ذلك وأعطيها الوقت.

5- لا تضعط عليها فى أعمال المنزل ،وساعدها قدر الأمكان وعندما تخرج اسألها إذا كانت تريد شيئا لكى تخفف عنها أعباء متطلبات المنزل والأطفال اتصل بها وهى في العمل لتطمئن عليها.

6- اختر مناسبات تتأنقان فيها وتسهران خارجا لتخفف عنها من تعب العمل،واتصل بها في ساعات العمل لتطمئن عليها ،واهتم بها عندما تكونان مع الآخرين وتحدث عن نجاحها في شغلها وحياتها الخاصة.

7- اذا أعدت لك الطعام فامدحها وأعرف أنها تجد صعوبة في ذلك بعد يوم متعب ، واذا كانت لا تملك الوقت لذلك تفهم الوضع وقدم لها المساعدة.

فيديو قد يعجبك: