إعلان

لكل لون معني ومغزى.. تعرف على أغبى بوكيهات ورد

06:01 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

خلال "الفلانتين" يتهادى الأحباء الهدايا مع بعضهما للتعبير عن العاطفة، والورود هي أفضل شئ يعبر عن عاطفتك، ولأنها لها معاني كثيرة تختلف باختلاف أنواعها وألوانها، والورد قريب لقلوب الناس، ولهذا يلجأون للورد بكثرة، مما يجعل الفلانتين موسم لبائعي الورود.

يجب اختيار ألوان الزهور التي تعبر عن حالتك العاطفية وحبك، دون إيصال معاني لاشعورية عبر الورود، التي لها دلالات مختلفة، ولا تتتناسب مع المناسبة، وبعض الورود لا يجب أن تقدمها في "الفلانتين" وهي:

الأصفر: يعبر هذا اللون على لصفاء والنقاء، لكن أيضا في الورود فأنه يُفضّل أن لا تقدمه في عيد الحب، لأنه يستخدم أكثر ما بين الأصدقاء أو عند زيارة مريض في المستشفى، دليل على الغيرة أيضا.

الأحمر الغامق: الورد الأحمر يعبر عن الحب العميق، لكن في نفس الوقت يعطي دلالات نفسية توحي بالخداع في الحب، وذلك لأنه لون غير حقيقي.

الأسود: الورد الأسود نادر الوجود في العالم، وله دلالة عكسية تمامًا في عيد الحب فإنه سيترك أثر سلبي وأنك تريد إنهاء العلاقة والوداع.

البنفسجي: يدل إلى الحب من النظرة الأولى، والجاذبية، لكنه لون خطير في استخدامه كثيرًا حيث أنه يحمل عدة معاني ومن الممكن أن يصل معاني سلبية للطرف الأخر.

الوردي: مفيد هذا اللون في الوقت الذي تريد أن تشكر فيه شخصًا أخر على شئ، لكن ليس أن تقدمه لحبيبك في الفلانتين.

البرتقالي: يوحي هذا اللون بالكبرياء والقوة، وهذه معاني لا يجب أن ترسلها لحبيبك في هذه المناسبة.

وهناك أيضا دلالات مرتبطة بالورود، وهي بعددها ، حيث أن عدد الورود له معاني كثيرة، ومنها تقديم بوكيه يحتوي على 6 وردات له دلالة سلبية، وهي "أنا أشك في كلامك"، ولهذا احذر على تقديم هذا العدد في البوكيه، وأيضا تقديم بوكيه يضم 15 وردة سيرسل رسالة غير مناسبة وهي "أنا أسف جدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان