إعلان

بعد انفصالها عن زوجها.. مذيعة بريطانية تنشر فيديو حزينًا في عيد الميلاد: أشعر بالوحدة

06:10 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

بعد انفصالها عن زوجها.. مذيعة بريطانية تنشر فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رغدة عاطف:

أعلنت المذيعة البريطانية الشهيرة، دافينا ماكول، في نهاية الشهر الماضي، عن انفصالها عن زوجها المذيع البريطاني، ماثيو روبرتسون، بعد زواج دام 17 عام، حسب تقرير لصحيفة مترو البريطانية.

ونشرت ماكول، فيديو لها تعبر فيه عن مدى حزنها ووحدتها في عيلاد الميلاد عبر موقع انستجرام، موجهة رسالتها إلى الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة في موسم الاحتفالات.

وقالت ماكول، في الفيديو: "أتمنى للجميع عيد ميلاد سعيد، يمكن أن تشعر بالوحدة حتى ولو كنت مع مجموعة كبيرة من الأشخاص، أو إذا فقدت شخصًا ما كنت تعتني به، وأصبح هذا العيد أول عيد ميلاد بدونهم، أو إذا كنت لا تستطيع أن تذهب حتى إلى منزل عائلتك".

وتابعت: "على أي حال، أنا أرسل في هذا الفيديو حضن كبير لكل من يحتفل بعيد الميلاد".

وأضافت: "إذا كنت تشعر بالحزن أو الوحدة، قم فقط بإعداد بعض الطعام وشاهد فيلمًا مرحًا بمناسبة عيلاد الميلاد، ودلل نفسك، كثير من الحب لكم".

وأعلن كل من دافينا وماثيو عن انفصالهما في نهاية الشهر الماضي، عن انفصالهما في بيان، حيث قالت ماكول: "أنا حزينة للغاية عندما أقول هذا ولكن أنا وماثيو انفصلنا، أطفالنا الرائعين هما رقم واحد في أولوياتنا وفوق كل شئ".

وتابع البيان: "نطالب وسائل الإعلام باحترام مساحتنا وخصوصياتنا على قدر الإمكان أثناء هذا الوقت الصعب التي تمر به عائلتنا".

وقال التقرير: "لدى دافينا وماثيو ثلاثة أطفال هما هولي يبلغ من العمر 15 عامًا، وتيلي تبلغ 13 عام، وتشستر يبلغ عشرة أعوام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان