إعلان

بالفيديو- فتاة تدرس بكلية التجارة منذ 11 سنة توجه رسالة طريفة للعميد

12:36 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017
بالفيديو- فتاة تدرس بكلية التجارة منذ 11 سنة توجه رسالة طريفة للعميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر:

انتشر فيديو على الصفحة الرسمية لطلاب جامعة القاهرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لفتاة مصرية تتوسل لـ عميد كلية التجارة بطريقة طريفة، لكي يغير الأسلوب المُتبع كل عام في الامتحانات. 

وجهت الطالبة خلال الفيديو رسالة إلى عميد كليتها فيما يخص أسلوب الامتحانات لكل عام، مشيرة إلى أنها السنة الحادية عشر لها على التوالي في "رابعة كلية".

قالت الطالبة ذات الـ 27 سنة: "الامتحان بُكره، ومش عارفة أذاكر، بقالي 11 سنة ونفسي أتخرج، ومش مهم أتخرج السنة دي، بس عايزه وعد إن الامتحانات تيجي مختلفة السنة دي". 

وأوضحت الطالبة أن نوع الامتحان عادةً ما يكون -على حد تعبيرها- "كور صغيرة" أو الـ"بابل"، لا تستطيع رؤيتها، مضيفة إلى أنها تحاول ساعية في طلب العلم.

وطلبت الفتاة من عميد كليتها في حال لم تستطع تجاوز امتحان العام الدراسي لهذه السنة، أن يطبق قانون الفروض أو الواجبات المنزلية، ونظام الحضور والغياب، على أن تكون ملتزمة و"تاخد الشهادة".

وقالت الطالبة: "رُحت لدكتور بتاع المجانين، نفسي، أنا مريضة نفسياً، ومش عارفة أذاكر، والدكتور قال لي متذاكريش". وأوضحت أنه يوجد عديد من الأشخاص مثلها لا يستطيعون المذاكرة.

حصد الفيديو أكثر من 5000 مشاهدة على الصفحة الرسمية لطلاب جامعة القاهرة، و2600 مشاركة، وما يقرب من 10 آلاف مشاهدة على صفحة "Egypt comedy crushes" منذ ساعتين فقط.

فيديو قد يعجبك: