إعلان

بالصور- "نيكولاس فيوتتش".. باعث الأمل يُرزق بتوأمين

06:38 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

رُزق المحاضر الشهير "نيك فيوتتش" الذي يبعث الأمل في قلوب الكثيرين، بمولدين آخرين.

وتقبل فيوتتش التهاني بالمواليد الجدد عبر حسابه على الفيسبوك، وأعرب عن فرحته الكبيرة بهذا الحدث، بحسب روسيا اليوم.

وشكر جميع الذين هنأوه وصلّوا لأجله حيث قال: "أشكركم جميعا على حبكم الكبير، لقد رزقت بطفلتين في نفس اليوم الذي احتفلنا فيه بعيد ميلاد زوجتي، لقد كانت فرحتنا مضاعفة.. سمينا الطفلتين إيللي وأوليفيا. الحمدلله فزوجتي والطفلتان بصحة جيدة وعلى خير ما يرام".

ويبتهج محبو فيوتتش في كل مرة يرزق فيها بطفل كونه لا يستسلم لليأس نتيجة عيبه الخلقي الذي تسبب بولادته دون أطراف، ويستمر بإلهام الملايين حول العالم بإعطائهم أملا في الحياة عن طريق محاضراته، حتى أطلق عليه البعض اسم "رجل الأمل" أو "الملهم".

وتزوج نيك عام 2012، وبعدها بعام رزق وزوجته بأول طفل، وعام 2015 احتفلا بولادة طفلهما الثاني، واليوم وبعد هذا الحدث الجميل أصبح فيوتتش أباً لأربعة أطفال.

يذكر أن أن نيكولاس جيمس فيوتتش أو نيك فيوتتش، هو مبشر مسيحي ومحاضر متنقّل ومؤسس منظمة الحياة بدون أطراف.

وقد ولد نيك بمتلازمة نادرة هي نقص الأطراف الأربعة، يعاني المصاب فيها من فقدان ذراعيه ورجليه. وعاش حياته كطفل عُرضة للسخرية ممن حوله، مما أدى إلى إصابته بالإحباط وتعرضه لحاله نفسية سيئة في بداية مراحل حياته وتفكيره بالانتحار.

وفي نهاية المطاف، آمن بحتميّة تعايشه مع إعاقته. وفي الـ17 من العمر، أسّس منظمته غير الربحية "الحياة بدون أطراف" وقدم من خلالها الخطابات في أماكن مختلفة من العالم، دعا فيها إلى التعايش مع الإعاقة وبث الأمل في النفس والعيش بإيجابية بعيدا عن الإحباط واليأس، وكان يضرب نفسه كمثال أثناء خطاباته ليثبت للناس قدرتهم على فعل المستحيل.

فيديو قد يعجبك: