إعلان

تخلص من التوتر والقلق اليومي.. إليك ماتفعل

02:04 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2017

تخلص من التوتر والقلق اليومي.. إليك ماتفعل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

ضغوطات الحياة اليومية كثيرًا ما تسبب لنا الأرهاق والتعب الشديد الذي يفقدنا القدرة تمامًا عن مواصلة أي شئ، ولنقلل من تلك الضغوط أو نحد منها، عليك بتلك النصائح البسيطة التي تستطيع أن تفعلها في أي مكان وأي وقت، والتي يقدمها موقع "أراجيك" للمنوعات.

1- الورقة والقلم

قم بكتابة كل ما تشعر به على تلك الأوراق التي لن تخونك أبدًا إن أحسنت إخفائها، اظهر نفسك الحقيقية للورق، واكتب جميع الأفكار الشريرة التي تراودك.

2- التدريب

ترك المنزل أو المكان الذي تمكث فيه عندما تكون متوترًا هو شيء صعب للغاية.

عليك بالمشي هو أفضل شيء ستفعله عند شعورك بالتوتر، لست بحاجة لملابس خاصة، لست بحاجة لحذاء خاص، لست بحاجة لأي شيء، فقط قدمين، وبعض التوتر الذي سيدفعك للخروج من المنزل.

3- اشغل وقتك

التوتر لا يبقي مكانًا شاغرًا في عقلك لكي تمارس أي شيء في هذه الحياة، لكن هذه النصيحة هي لما قبل التوتر، اشغل نفسك قدر المستطاع، فلحظات الفراغ هي التي ستولد لك التوتر.

4- حدد مشاكلك

التفكير الزائد عن حده يؤدي إلى المشاكل بطبيعة الحال، فأي شيء في هذه الحياة يزيد عن وضعه الطبيعي ينقلب إلى ضده.

اسأل نفسك بشكل واضح وصريح "هل هذه مشكلة ؟"، هي عبارة عن سوء فهم، سوء تصرف، جميع المشاكل طويلة الأمد وغير القابلة للحل تبدء هكذا، اقلعها من جذرها ولا تسمح لها بالنمو.

5- استمع للموسيقى التي تحبها

تشعر بالتوتر، تشعر بالغضب، تكره نفسك، عليك بالموسيقى صممت واخترعت خصيصًا لمثل هذه الحالات، كل ما عليك فعله هو التقاط سماعاتك وتشغيل أي شيء يعترض أمامك يندرج تحت هذا الفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان