إعلان

قصة "الحبوب الزراقاء" أحدثت ثورة في العلاقة الحميمية

12:22 ص الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

قصة "الحبوب الزراقاء" أحدثت ثورة في العلاقة الحمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، تقريرًا بعنوان الفياجرا والحبوب الزرقاء التي أحدثت ثورة في الحياة الجنسية، تتحدث فيه عن ضرر الفياجرا.

- البداية

بدأ كل شئ قبل 25 عامًا في بريطانيا، حيث كان فرع شركة بيرز الأمريكية للأدوية في بريطانيا يقوم بتجارب علي دواء جديد لعلاج الذبحة الصدرية تحت اسم UK-92480 ، ولكن اذا فشل UK-92480 لعلاج القلب فيمكن استخدامه رمزًا للحب.

وهذا بالفعل ماقام به المصنعون للدواء، حيث أثناء إجراء التجارب على بعض الذكور لاختبار مدى فاعليته في علاج الذبحة الصدرية وجدوا له تاثير جانبي واضح علي الانتصاب، ومن هنا بدأت القصة.

- البيع المرخص

كشف التقرير أنه بعد 6 سنوات من هذا الاكتشاف اي في عام 1998 وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية علي بيع الفياجرا في الصيدليات. وسجلت مبيعات بقيمة مليار دولارًا في السنة الأولى لبيع الفياجرا.

- مغامرات الفياجرا

وبدأت مغامرات الفياجرا منذ لك الحين ,حيث تم القبض على شيف في فرنسا بعد أن قدم طبق لزبائنه يحمل اسم "البيكاتا مع صوص الفياجرا الرائع".

وفي تايوان قامت عاهرة بقتل مسن يبلغ من العمر 74 عامًا بعد أن فرض نفسه عليها بشدة نتيجة الفياجرا، وفي إسرائيل تم توجيه الاتهام لبعض أعضاء الكنيست نتيجة لضياع 4 حبوب فياجرا من أحد اعضاء الكنيست خلال اجتماع للجنة العلوم المكونة من 5 اعضاء في الكنيست.

وقبل اكتشاف الفياجرا كان يتم استخدام بعض الحقن لعلاج ضعف الانتصاب لدي الرجال، ولكن بعد اكتشاف الفياجرا تم وصفها على أنها الحل لمشكلة العصر لدي الرجال وتداول بعض النكت من قبيل " الفياجرا حولت الجزء المرن إلى جزء صلب".

- تركيب الفياجرا

ذكرت الجريدة ان البحث الذي يدعم اكتشاف الفياجرا قام بعمله 3 علماء امريكيين فازوا بجائزة نوبل للطب عام 1998 وهذا العام هو عام ولادة الفياجرا، والفياجرا تنتمي إلى مجموعة من الأدوية تسمى مثبطات فوسفوديستريس 5 ، وهو يسمح للدم بالتدفق إلى القضيب، مما يتيح الحصول على الانتصاب الطبيعي.

- بريطانيا ترخص الفياجرا

أعلنت بريطانيا الأسبوع الماضي عن إتاحة الفياجرا في الصيدليات بدون إذن طبيب أي "روشتة" وبذلك تصبح أول دولة تتيح الحصول علي الفياجرا بكل سهولة.

- الفياجرا وطريق الموت

في الأيام الأولى من ظهور الفياجرا لقي 130 شخصًا حتفهم في الولايات المتحدة بعد تناول الفياجرا وأيضاً انتشر العديد من حالات الوفاة في العالم بعد تناول الفياجرا أو التناول المفرط لها.

فيديو قد يعجبك: