إعلان

مصرع سابع أغنى رجل أعمال في ظروف غامضة بكندا

05:30 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

أعلن وزير الصحة الكندي "إريك هوسكينز" عن مقتل الملياردير "باري شيرمان"، مؤسس شركة الأدوية الكندية "أبوتكس" وواحدا من أثرى أثرياء كندا وزوجته هوني في منزلهما بمدينة تورونتو بكندا، اليوم السبت، حسب ما ذكره موقع " بي بي سي" الإخباري.

وقال إريك هوسكينز في تغريده على موقع "توتير": "لا أستطيع التعبير بالكلمات الآن صديقي باري وصديقتي هوني شيرمان عثر عليهما متوفيين، كانا رائعين وخيرين بشكل لا يصدق".

وأعربت إدارة الشركة عن صدمتها بعد تلقيها خبر وفاة الزوجين شيرمان بشكل مفاجئ، وذكرت صحيفة "جلوب أند مايل" أنه تم العثور على الجثتين في الطابق الأرضي للمنزل، واعتبرت الشرطة وفاة الزوجين "مثير للريبة".

وتحقق الشرطة الكندية في أحداث واقعة الوفاة الغامضة، وأضافت أنهم علموا بالوفاة بعد اتصال هاتفي من قصر شيرمان شمال شرق تورونتو، وتم نقل الجثتين مغطاتين ببطانيات من المنزل ونقلهما في سيارة مجهولة.

ونقلت صحيفتان كنديتان عن مصادر في الشرطة لم تذكرها تحديدا قولها إن الشرطة تحقق في فرضية أن الحادث عبارة عن عملية قتل أعقبها انتحار.

وأضافت مصادر الشرطة لصحيفتي "غلوب آند ميل" و"تورونتو صن" أن الجثتين عثر عليهما معلقتين في حاجز مطل على حافة حوض سباحة في قبو المنزل.

وأعرب جيران" الملياردير باري "وشركاؤه التجاريون وبعض السياسيين الأقوياء في كندا عن حزنهم لمصاب العائلة الثرية والمشهورة في كندا.

تبلغ  ثروة "شيرمان" نحو 4 مليارات دولار أمريكي في عام 2013، ويعتبر سابع أغنى رجل أعمال في كندا، ويحتل المرتبة 363 على قائمة أغنى رجال العالم، وشخصية بارزة في الأعمال الإنسانية والخيرية ومؤسس ورئيس شركة "أبوتيكس" العملاقة لصناعة الأدوية الجنسية، التي تباع في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن "شيرمان " ولد سنة 1942، وتلقى تعليمه في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في جامعة تورنتو.

 

 

فيديو قد يعجبك: