إعلان

أغرب مواقف المديرين مع موظفيه

11:00 ص السبت 16 ديسمبر 2017

أغرب مواقف المديرين مع موظفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز حسن:

إذا كنت تشعر أن مديرك يضغط عليك في العمل ويكلفك بالعديد من المهام ، وهذا يزعجك، فبالتأكيد ستعيد التفكير مرة أخرى بعد أن تتعرف على أغرب المواقف التي تعرض لها هؤلاء الموظفين مع مديريهم.

يقول "حسام" الذي يعمل مهندسًا بإحدى الشركات الخاصة ، ذات يوم عند وصوله مكتبه بالشركة تفاجئ بطلب مديره منه بأن يقوم بخلع السلسلة التي يرتديها، بالرغم من معرفته أن ليس بالشركة أي قوانين تمنع ذلك، ويكمل "حسام" " حين ناقشته إنها حرية شخصية قال لي إنه تشبه بالنساء".

ومن أغرب الحكايات أيضًا يروي "هشام صلاح"، ويعمل في مجال التسويق بأنه تفاجئ في مرة بدعوة من مديره بالصلاة، ليبراك الله له في عمله وحين تكرر الأمر أكثر من مرة لدرجة أزعجت "هشام" جاء رد الأخير عليه "أنت ليك شغلك عندي واعمل اللي تطلبه مني غير كدا، ملكش الحق في التدخل في حياتي"

أما عن "محمود" فيحكي أن مديره ذات يوم استدعاه في مكتبه مرة ليلفت نظره بعدم ارتداء الجينز الضيق والسبب احترامًأ لوجود فتيات زميلات له بالعمل.

وذكرت "إنجي مختار" سبق وتقدم لها مديرها بطلب زواجًا منها وما أن رفضت وجدت معاملته تغيرت معها بدرجة ازعجتها ولم تجد بديل سوا ترك العمل.

يقول "أحمد": "إنه أثناء عمله بإحدى شركات المحاسبة وكان مديره يخصص يوم كاملاً لتسليم الرواتب والمكافأت بنفسه للموظفين ويحكي عن تجربته، كان شبه إجباري أن يقوم الموظف بمدح وقول دعاء في كرم وبسالة المدير وصاحب الشركة " ومع تكرار الأمر لم يتحمل "أحمد" واعتبر الأمر إهانة له وحين أعلن رفضه لذلك تم فصله فورًا عن العمل باعتباره متمردًا.

 

فيديو قد يعجبك: